رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يؤكد عزم الحكومة على استعادة العاصمة صنعاء وتحريرها من المليشيا
[23/08/2017 03:04]
الرياض-سبأنت

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر عزم الحكومة وإصرارها على استعادة العاصمة صنعاء وتحريرها من قبضة المليشيا الانقلابية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل لمناقشة الجهود المبذولة لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يخوضون معارك البطولة والشرف في الحفاظ على الجمهورية والدفاع على المشروع الوطني الذي اتفق عليه كل اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني.

وقال رئيس الوزراء "إن الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية السودان وباقي دول التحالف العربي أضعفت العدو وأصبحنا على مشارف نصر قريب يحقق تطلعات الشعب اليمني".

وأضاف الدكتور بن دغر "ان المعاناة التي يعيشها أبناء أمانة العاصمة صنعاء وباقي محافظات الجمهورية هي بسبب السياسيات الخاطئة والنهج الغير أخلاقي والغير مسئول من قبل المليشيا الانقلابية التي انتهجت اُسلوب القتل وألنهب والتدمير ونهبت ثروة الشعب وسخرتها لمجهودها الحربي".

واكد رئيس الوزراء إهتمام الحكومة بأبناء الشعب اليمني وتوفير الخدمات الاساسية لهم في عموم محافظات الجمهورية..مشيراً الى ان الحكومة تسعى جاهدة مع الأمم المتحدة إلى الضغط على المليشيا بتوريد جميع الايرادات إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن لكي تفي الحكومة بمسؤولياتها تجاه الشعب اليمني كافة.

من جهته،عبر امين العاصمة عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء على مايبذلونه من اهتمام بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية والجرحى..مؤكداً بأن ابناء امانه العاصمة مع الدولة الشرعية والمشروع الوطني المتفق عليه من قبل جميع الأطراف.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا