البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل أبو أصبع والصحفي محمد علي سعد في وفاة نجله
[22/08/2017 05:28]
عدن-سبأنت

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء و مواساة إلى القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني، يحي منصور أبو أصبع في وفاة عمه الشيخ المناضل عبدالواحد بن عبدالحميد أبو أصبع، و إلى أبناء الفقيد حميد و عبدالله عبدالواحد و كافة آل أبو أصبع، الذي أنتقل إلى جوار ربه بعد صراع مرير مع مرض الفشل الكلوي.

و أشاد رئيس الوزراء في مناقب الفقيد الذي كان واحداً من خيرة رجال اليمن الذي عرفته الجبهات مقاتلاً في صفوف أخوانه الجمهوريين من أجل الثورة و الحرية، و منادياً لقيم العدالة و المساواة، رافضاً للإمامه و العبودية، كما عرف عنه بالقائد السياسي و العسكري في الجبهة الوطنية الديمقراطية و جيش الشعب الديمقراطي.

واكد الدكتور بن دغر انه برحيل عبدالواحد بن عبدالحميد أبو أصبع خسر الوطن احد رجالاته البارزين في ظروفاً صعبة تمر بها البلاد اليوم من إنقلاب على القيم و المبادئ التي كان ينادي بها هو و رفاقه للتخلص من الظلم و حكم الفرد، و الانطلاق صوب الحرية و البناء و المواطنة المتساوية.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد ولكل الرجال المناضلين الاوفياء لوطنهم في رحيل فقيد الوطن أبو أصبع..سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون.

كما بعث رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى الكاتب الصحفي محمد علي سعد، رئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر السابق، عزاه خلالها في وفاة نجله علي محمد سعد الذي وافته المنية إثر حادث مروري مؤسف.

وعبّر رئيس الوزراء خلال برقيته عن صادق تعازيه وعظيم مواساته للصحفي سعد ولكافة أسرة وأقارب الفقيد..سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمه وأهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا