رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
الامم المتحدة تدعو إلى الالتزام بصون حرية الصحافة وحقوق الصحفيين
دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الحكومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني إلى إعادة تأكيد الالتزام بصون حرية الصحافة وحقوق الصحفيين والإعلاميين في أرجاء العالم قاطبة.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
المنتخب الياباني يتوج بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما بفوزه على نظيره الأوزبكي
المنتخب الأولمبي الياباني لكرة القدم، بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الاممي الى اليمن ولد الشيخ
[17/10/2015 01:44]
الرياض-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه البوم المبعوث الاممي لدى اليمن اسماعيل ولد الشيخ بحضور نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح .

وتناول الاجتماع   عدد من المواضيع إلهامه المتصله بالشان اليمني وواقع الأزمة والظروف التي تمر بها اليمن وآفاق السلام المرتكزه على قرارات الشرعيه الدولية وآخرها القرار 2216 للعام 2015م.

كما تطرق الاجتماع الى رسالة الامين العام للامم المتحده بان كي مون التي بعثها للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي وتضمنت عقد جولة جديدة من المشاورات مع الحوثيين وصالح لتنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 .

واعرب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون في رسالته التي وجهها لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي عن تقديره لفخامة الرئيس لتصميمه للتوصل الى تسوية سليمة للصراع في اليمن وعزمه على مواصلة العمل لتحقيق هذه الغاية مع المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ .

واكد بان كي مون ان المليشيا الحوثية وحلفائهم قبلت بتنفيذ قرارات مجلس الامن التابع للامم المتحدة 2216 للعام 2015 قبل البدء بمحادثات سلام ...مشيراً الى ان البمعوث الاممي ولد الشيخ حث الحوثيين وحلفائهم تقديم بيان واضح عن قبولهم لقرارات مجلس الامن 2216 .

ولفت الى ان المشاروات التي يعتزم المبعوث الاممي لعقدها تستند بقوة على قرارات مجلس الامن 2216 ومبادرة مجلس التعاون الخليجي ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ...مشيراً الى ان مبعوثه الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ اكد ان الحوثيين وحلفائهم نقلوا قبولهم الواضح بالقرار 2216 خلال نقاشاتهم الاخيره معه

وطالب بان كي مون الحكومة المشاركة في جولة جديدة من المشاورات لوضه نهاية سريعة للقتال وعودة البلاد الى انتقال سلمي ومنظم يمكن التوصل لها من خلال هذه الجولة الجديدة من المشاورات


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا