رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الهلال السعودي يحقق فوزا صعبا على التعاون
[16/08/2017 12:08]
الرياض-سبأنت

خطف الهلال ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه الصعب على مضيفه التعاون 4-3، في المواجهة التي احتضنها استاد الملك عبدالله بالقصيم، في افتتاح المرحلة الثانية لدوري جميل السعودي للمحترفين.

وتمكن السوري عمر خربين مهاجم الهلال من تسجيل هدف السبق بعدما حول عرضية زميله سلمان الفرج برأسه في شباك الحارس المصري عصام الحضري.

وعند الدقيقة 21 عزز مدافع الهلال محمد البريك تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله السوري عمر خربين في شباك التعاون.

وتحسن مستوى التعاون بعد الهدفين بعدما فرض سيطرته ونجح لاعبه السيراليوني الحاج كامارا بتسجيل هدف تقيص الفارق عند الدقيقة 26 بعدما أكمل تمريرة زميله السوري جهاد الحسين في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وواصل التعاون هجومه ونجح لاعبه المصري مصطفى فتحي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 38 بعد تلقيه تمريرة من زميله ريان الموسى ليواجه المرمى ويضع الكرة في شباك الهلال.

ورد الهلال سريعاً على التعاون وتمكن مهاجمه البرازيلي كارلوس إدواردو من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 38 بعدما ارتقى لعرضية زميله ياسر الشهراني وحول الكرة برأسه في شباك الحارس عصام الحضري.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول نجح مدافع التعاون عبدالله الشمري بتسجيل هدف التعادل بعدما حول عرضية زميله المصري مصطفى فتحي برأسه في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وفي الشوط الثاني انتظر الهلال حتى الدقيقة 56 والتي شهدت تسجيله الهدف الرابع عن طريق لاعبه البرازيلي إدواردو الذي حول عرضية زميله ياسر الشهراني بقدمه في شباك الحارس المصري عصام الحضري.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 6 في المركز الأول مؤقتاً، وبقي التعاون على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا