رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
التوقيع على مذكرة تفاهم لتنفيذ الشبكة الداخلية للمياه بمديرية ساه
[14/08/2017 11:47]
سيئون-سبأنت

جرى اليوم بمدينة سيئون محافظة حضرموت التوقيع على مذكرة تفاهم لدعم تنفيذ مشروع الشبكة الداخلية للمياه في مديرية ساه بمحافظة حضرموت بين مؤسسة العون للتنمية ومشروع الأشغال العامة من جهة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمناطق الوادي والصحراء من جهة أخرى .

وتتضمن الاتفاقية تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع مياه ساه المتمثلة في الشبكة الداخلية للمياه بتكلفة تبلغ 91 مليون و 665 ألف ريال بتمويل مشترك من مؤسسة العون للتنمية ومشروع الأشغال العامة وبإشراف المؤسسة المحلية للمياه بالوادي والصحراء ..

وقع الاتفاقية من جانب السلطة المحلية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالوادي والصحراء عامر العامري وعن جانب مؤسسة العون للتنمية ومشروع الأشغال العامة المدير التنفيذي لمؤسسة العون عبد اللاه بن عثمان .

وخلال مراسيم التوقيع أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري بالعمل التشاركي من قبل السلطة المحلية ومؤسسة العون للتنمية ومشروع الأشغال العامة لتنفيذ هذا المشروع الحيوي لمديرية ساه مؤكدا حرص السلطة المحلية لتنفيذ المشروع تحت إشراف مؤسسة المياه لكونها الجهة المستفيدة منه ، مشددا على ضرورة تنفيذ المشروع وفقا والدراسات والمواصفات المعدة وبجودة عالية وبأسرع وقت.

بدوره عبّر المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه بن عثمان عن سعادته بالشراكة المتميزة مع السلطة المحلية التي وصفها بالداعم والمساند لمشاريع المؤسسة ، مؤكدا بأن المشروع في مرحلته الثالثة بعد أن تم إنجاز المرحلة الأولى المتمثلة في بناء خزان سعة 600متر مكعب وبئرين ثم الخط الناقل الرئيسي والآن الشبكة الداخلية .

وأوضح بن عثمان بأن تدخل مؤسسة العون للمساهمة في تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع جاء نتيجة للتحليل الأولي المسبق من قبل المؤسسة المحلية للمياه الذي إتضح منه فقدان حوالي 62 بالمائة من المياه ، معربا عن تفاؤله بأن يحقق المشروع استدامة نوعية وتطورا أكثر لتغطية ساه بصورة عامة ..

حضر مراسيم التوقيع مدير عام مديرية ساه عبدالله بن يماني الجابري وعدد من المختصين في الجهات المعنية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا