الوكيل العامري يفتتح مدرسة السويري "بنين" للتعليم الأساسي بدعم كويتي
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، اليوم، مبنى مدرسة السويري "بنين" للتعليم الأساسي بمديرية تريم، الممول على نفقة المرحوم عبدالرحمن عدنان العوجان، ونفذته مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية، باشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ريد بولز 6-2
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعقد اجتماع لمناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية والتنموية
[13/08/2017 12:00]

الرياض ـ سبأنت

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .

وخلال الاجتماع استمع رئيس الجمهورية من نائب الرئيس الى تقرير عن سير المعارك في مختلف الجبهات والانتصارات التي حققها الجيش الوطني ويحققها يوما بعد آخر.

ولفت الفريق محسن الى أن الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني تجري وفق الخطط المعدة سلفا والتي يشرف عليها فخامة رئيس الجمهورية وبالتنسيق والتعاون مع التحالف العربي الداعم لشرعيه بقياده المملكة العربية السعودية.. مؤكدا ان الروح المعنوية لضباط وصف وجنود الجيش الوطني في اعلى مستوياتها وأن جميع وحدات الجيش تقوم بهامها وفق الأوامر العسكرية.

فيما تطرق رئيس الوزراء الى الأوضاع الخدمية في المحافظات المحررة والمشاريع التي تم تنفيذها وتلك التي تم تدشينها ووضع حجر الأساس لها وخاصة في محافظات إقليم عدن.

كما أشار الدكتور بن دغر الى المشاريع التي تم تنفيذها بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة في مجال الكهرباء والمياه والصحة والطرق وتوفير المشتقات النفطية والبدء بالمرحلة الأولى لاعادة الاعمار بعدن.

واشاد فخامة الرئيس بالجهود المبذولة من قبل الحكومة في تطبيع الحياة وعودة مؤسسات الدولة.

وحث فخامة الرئيس نائبه ورئيس الوزراء على بذل الكثير من الجهود لاستمرار تحقيق الانتصارات العسكرية وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة وصولا الى تحقيق النصر الأكبر بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة.

الى ذلك ناقش رئيس الجمهورية الاستعدادات والخطط القادمة على الصعيدين العسكري والتنموي والجهود المبذولة لتجاوز الصعوبات والعوائق الحالية.

وثمن رئيس الجمهورية كل ما يقدمه التحالف العربي لدعم الشرعية بقياده المملكة العربية السعودية في سبيل استعادة الدولة ومساندة الشعب اليمني وانهاء انقلاب مليشيات الحوثي وصالح .



رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا