رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البرلمان العربي يجدد التزامه بدعم الشرعية في اليمن
[05/07/2017 02:19]

القاهرة - سبأنت

جدد رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي اليوم الالتزام بدعم الشرعية الدستورية في اليمن ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأكد السلمي في افتتاح الجلسة السادسة للبرلمان العربي دعم البرلمان لما تقوم به قوات التحالف العربي لمساندة الشرعية في اليمن.

كما أكد ان الحل السياسي للازمات التي يمر بها العالم العربي اليوم هو الحل الانجع لها بدءا من الصراع الدائر في سوريا ومرورا بتطورات الاوضاع في اليمن والعراق وليبيا والصومال.

ودعا رئيس البرلمان العربي ايران الى انهاء احتلالها للجزر الاماراتية الثلاث والكف عن الاعمال والتصريحات العدوانية تجاه البحرين واليمن وانهاء تدخلها العسكري في سوريا معلنا الدعم الكامل لما تقوم به الدول العربية للحفاظ على امنها واستقرارها وسلامة اراضيها.

واشار الى التحديات "الجسيمة والخطيرة" التي تواجه الأمة العربية مشددا على ضرورة رص الصفوف واستنهاض الهمم وتكاتف الجهود لتجاوز جميع التحديات التي تهدد أمن وسلامة الامة العربية.

ودعا الى البحث في جميع القضايا مثار الخلاف بين الدول العربية وطرحها في اطار من الوضوح والشفافية وايجاد الحلول للأزمات داخل البيت العربي وتغليب مصلحة الامة العربية نحو توحيد المواقف والسياسات ومواجهة الارهاب والتطرف والدول الداعمة له.

كما شدد على ضرورة الوقوف ضد كل محاولات شق الصف العربي وسد الباب بوجه التدخلات الخارجية "بشؤوننا العربية لان قوتنا في وحدتنا وتكاتفنا فلغتنا واحدة وهويتنا واحدة وثقافتنا واحدة وتاريخنا واحد ومصالحنا واحدة ومصيرنا واحد".





رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا