رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان تنظم إفطاراً للمتطوعين والمساهمين
[22/06/2017 02:11]
سيئونن-سبأنت

نظمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) فرع وادي وصحراء حضرموت مساء أمس الإفطار السنوي للعاملين والمتطوعين والمساهمين في خدمة مرضى السرطان بدعم من مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية ضمن مشروع إفطار الصائم الخامس للعام 1438هـ الممول من ورثة أحمد غنام الرشيد من دولة الكويت الشقيقة .

وشكر مدير البرامج وتنمية الموارد بفرع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان محمد مصطفى بامخرمة نيابة عن رئيس المؤسسة الشيخ صالح بن عبدالله باجرش الحضور تلبية الدعوة..مستعرضاً عدد من أنشطة المؤسسة وبرامجها التوعوية للحد من انتشار هذا المرض عبر برامجها المختلفة وأربطتها التي تقدم الدعم النفسي والاجتماعي لمرضى السرطان..مشيراً إلى ان ما قدمته المؤسسة لمرضى السرطان من دعم مادي خلال العام الماضي والتي استفاد منها ما يقارب "534" مريضاً ومريضه .


من جانبه أثنى رئيس مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية الشيخ / أبوبكر الهدار بدور أهل الخير والإحسان من دولة الكويت الشقيقة ، مشيراً الى أن
رمضان شهر الاستغلال للطاعات والتقرب إلى الله بالعبادة وخاصة أن رمضان قد بدأ ينذر بالرحيل ونحن في آخر ليالي هذه الشهر الفضيل ، مشيداً بدور
مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء لما تقوم به من مساهمات لخدمة مرضى السرطان من خلال توفير بعض الاحتياجات لهم وإقامة الحملات التوعوية التي من شأنها أن تقلل من انتشار هذا المرض .

وإستعرض الهدار أهم الأعمال التي تقوم بتنفيذها مؤسسة الضمير في حضرموت المتمثلة في كفالة الأيتام و إقامة مخيم للعيون بمدينة شبام ووفرت
المؤسسة أدوية للمرضى الذين استهدفهم المخيم.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا