السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
اشاد السفير الاميركي لدى اليمن ستيفن فايجن، بالدور الحيوي الذي يقوم به الصحفيين اليمنيين والذين يتعرضون بسبب عملهم إلى الاعتقالات غير القانونية، والتحديات البيئية والاقتصادية، والتهديدات التي تتعرض لها حياة وحقوق الإنسان في اليمن.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهوريه يلتقي قيادات المكتب التنفيذي والسلطة المحليه بعدن
[26/09/2015 12:04]

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه قيادات المكتب التنفيذي والسلطة المحليه بمحافظة عدن بحضور وكيل اول للمحافظة احمد سالم ربيع علي.

واكد رئيس الجمهورية على ضرورة تظافر الجهود وتوفير الخدمات للمواطنين والتغلب على كافة الصعوبات التي تتخلل العملية السياسية خاصة في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء عمليات الانقلاب التي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح وما نتج عنها من دمار وخراب في المؤسسات العامة والخاصة في محافظة عدن وغيرها من المحافظات.

وقال" لابد من الجميع القيام بدورهم في خدمة مجتمعاتهم المحلية من خلال الحرص على الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة وتوفير الخدمات الأساسيه للمواطنين من كهرباء ومياه ومشتقات نفطيه وصحه ونظافة وغيرها...مشيداً بالدور البطولي الذي جسدوه ابناء المحافظة في الدفاع عن عدن وعن كرامتهم وعرضهم ومجابهة العناصر الاجرامية الحاقدة على امن واستقرار وسلامة الوطن والمواطن".

واضاف" ان الحكومة تولي اهتمام كبير في ملف الجرحى واسر الشهداء ، وكذا استكمال ضم المقاومة الشعبية الى صفوف القوات المسلحة والامن بعد استيفاء كافة الشروط اللازمة لذلك ، وكذا البدء في عملية الاعمار "

ولفت رئيس الجمهورية الى ان امام الحكومة ملفات كثيرة ولابد من انجازها قي اقرب وقت ممكن ويتطلب قبل ذلك استباب الامن والاستقرار حتى تتمكن الحكومة وبتعاون الخيرين من ابناء الوطن للبدء في معالجة كافة المشاكل وتجاوز العراقيل والصعوبات حتى يسود البلد الرخاء والتنمية .

وطالب الشرفاء من ابناء الشعب اليمني الوقوف صفاً واحداً الى جانب الحكومة والسلطات المحلية في كافة محافظات الجمهورية في مواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد امن واستقرار البلد.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا