رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يصل عدن قادماً من الرياض
[22/09/2015 04:20]
عدن-سبأنت

وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم الى العاصمه المؤقتة عدن قادماً من العاصمة السعودية الرياض لمشاركة ابناء الشعب اليمني أفراحهم بعيد الأضحى المبارك والذي يأتي تزامناً بالانتصارات العظيمه التي يحققها ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المحافظات ودحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وادلى رئيس الجمهورية لدى وصوله مطار عدن الدولي بتصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) قال فيه "ان العودة الى العاصمة صنعاء ستكون قريبا بعد ان يتم تحرير كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية...مؤكداً ان مرحلة البناء واعادة الاعمار والنهوض بالوطن قد بدأت على ارض الواقع.

وثمن الدور الايجابي الذي تقوم به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على مايقدمونه من دعم ومساند لابناء الشعب اليمني الذي يعاني من أوضاعه الانسانية التي يمر بها نتيجة الاعمال الانقلابية التي تقوم مليشيات الحوثي وصالح ، وكذا وقوفهم الى جانب امن واستقرار ووحدة الوطن وشرعيته الدستورية.

كما اشاد بالدور البطولي للمقاومة الشعبية والجيش الوطني في مختلف المحافظات على مايقدمونه من تضحيات جسيمة وانتصارات عظيمة على القوى الظلامية التي تحاول جر البلاد الى اتون صراعات لانهاية لها والعودة بالوطن إلى عهود ما قبل الثورة والجمهورية والوحدة ... مترحماً على الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون عن كرامكتهم وعرضهم ومدنهم ،متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وتأتي عود رئيس الجمهورية بعد وصول الحكومة الى عدن الاسبوع الماضي للبدء بممارسة مهامها واعادة البناء والاعمار وتطبيع الحياة في محافظة عدن و كافة المدن والمحافظات .

وسيقوم رئيس الجمهورية خلال زيارته لمحافظة عدن بتفقد اوضاع المدينة والاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بها والتي تسببت به المليشيا الانقلابية واحدثت دماراً كبيراً في البنى التحتية وكذا منازل المواطنين الابرياء.

يرافق الرئيس خلال هذه الزيارة مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي ، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، ووزير النفط والمعادن المهندس سيف محسن الشريف ، وعضو مجلس الشورى عبدالملك المخلافي ، وعضو مجلس النواب صلاح الشنفره ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهوريه الدكتور عبدالله العليمي باوزير.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا