رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يستقبل عدد من موظفي الاعلام الرسمي
[03/05/2017 07:23]
عدن ـ سبأنت :
أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالأدوار الإيجابية المشهودة للإعلاميين وقطاع الإعلام، في مواكبة التحديات الكبيرة التي تواجه شعبنا وأمتنا وتغطياتهم المنصفة لمختلف الأحدث بتجرد وإنصاف .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء لعدد من موظفي وكالة الانباء اليمنية سبأ و قطاعي الإذاعة والتلفزيون الرسمي بحضور الأخ محافظ محافظة مارب ، اللواء سلطان العرادة.

وفي اللقاء، عبر رئيس الوزراء، عن سعادته بعقد هذا اللقاء للاستماع لهموم قطاع الصحافة والإعلام والتحديات التي تواجه سير تناولهم الصحفي ونقله عبر مختلف الوسائط الجماهيرية الإعلامية .

وأشاد بالجهود الجبارة التي يبذلها الصحفيون في ظل الظروف المعقدة التي تعيشها بلادنا جراء انقلاب الحوثي وصالح.

وحثهم على بذل المزيد من الجهود لمواكبة مختلف الأحداث والفعاليات التي تتسق بجهود استعادة الدولة وإرساء منظومة الدولة الاتحادية الواعدة بالخير لكافة أبناء شعبنا اليمني، لما للإعلام من مهام كبيرة في رفد الوعي الشعبي بمتطلبات المرحلة وحقائق الجهود التي تبذلها الحكومة الشرعية لتطبيع الأوضاع واستتباب الأمن وتوفير الخدمات المختلفة لمواطنينا وخصوصا في المحافظات المُحررة.

وقال رئيس الوزراء إن صحفيو العالم يحتفون باليوم العالمي لحرية الصحافة فيما يعيش الصحفيون في اليمن حالة من أجواء الترهيب والقمع والمطاردة على يد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي يقبع في سجونها عدد كبير منهم دون وجه حق.

وتطرق الدكتور بن دغر لجملة من الخطط التي تعكف عليها الحكومة ممثلة بوزارة الإعلام والقطاعات التابعة لها الهادفة لانتشال الوضع الإعلامي بما يكفل تطويره وتحسين أداءه على النحو والحضور الأمثل.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة عالجت الكثير من المشاكل المتعلقة بمختلف القطاعات اﻹعلامية وستواصل جهودها في هذا المضمار ليجد الصحفيون البيئة المشجعة لتأدية رسالتهم على أكمل وجه وفي ظروف طبيعية.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تضافر الجهود لبناء اعلام قوي قادر على ارسال رسالته الوطنية وكشف الجرائم التي ترتكبها الملشيات اﻹنقلابية ونقلها للرأي العام المحلي والدولي.

واستمع رئيس الوزراء إلى مداخلات عدد من الزملاء الإعلاميين الذين تحدثوا عن هموم واحتياجات قطاعات الصحافة والحقوق والحريات

كم قدموا شكرهم لرئيس الوزراء على اهتمامه بالقطاع الاعلامي مؤكدين انهم سيضلون الصوت الصادح للشرعية في مواكبة جهودها الخيرة الرامية لاستعادة الدولة وإنهاء اﻹنقلاب وتخليص بلدنا من شرور وبطش المليشيات اﻹنقلابية للحوثي وصالح.



رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا