رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على سير عمل السفارة اليمنية في الرباط
[29/04/2017 06:39]
الرياض-سبأنت

أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر أن مملكة المغرب الشقيقة هي أحد الدول المشاركة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن وعمدت مشاركتها لليمنيين بالدم والعطاء المستمر.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم سفير بلادنا لدى المغرب عزالدين الاصبحي الذي اطلعه على سير العمل بملف العلاقات الأخوية بين بلادنا والمملكة المغربية ،وبرنامج عمل السفارة اليمنية في الرباط .

وقدم السفير الاصبحي لرئيس الوزراء عرضا شاملا للعمل والدور الكبير الذي تقوم به المملكة المغربية الشقيقة في دعم مسار الشرعية باليمن برئاسة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته الشرعية.

وتطرق اللقاء الى مناقشة معالجة وضع الطلاب المبتعثين،وأكد رئيس الوزراء ان هذا الملف يحظى بأولويه قصوى وان مبتعثي اليمن بالمغرب مضرب مثل إيجابي يستحق التقدير..مشيراً الى ان كل المستحقات هي في طور الصرف النهائي بوزارة المالية خلال الايام القليلة القادمة وان هذا الصرف يأتي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها بلادنا لكن وضع الطلاب يعد أولوية مهمة.

وفيما يتعلق بخصوص معالجة طلاب الاستمراري ،اكد رئيس الوزراء ان المعالجة ستشملهم كما هو حال زملائهم في اماكن اخرى من مختلف دول الابتعاث في الخارج..داعياً السفير والبعثة الدبلوماسية إلى الإهتمام بقضايا الطلاب والجالية اليمنية في المغرب.

وعبر السفير الاصبحي عن شكره لرئيس الوزراء على تفهمه وتوجيهاته الواضحة..مؤكدا ان العلاقات الثنائية مع المغرب تعد من انجح علاقات التعاون الاخوي ،وان الاهتمام بالجالية والطلاب هو المهمة الأساسية التي يتم العمل عليها مع الحكومة.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا