رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي قيادات المقاومة الشعبية بعدن
[15/09/2015 02:59]
الرياض - سبأنت :

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء أمس الاثنين في العاصمة الرياض قيادات المقاومة الشعبية بمحافظة عدن.

ورحب رئيس الجمهورية بقيادة المقاومة ...مشيداً بدورهم البطولي الذي سطروه في مختلف مواقع الشرف والبطولة في سبيل الدفاع عن النساء والأطفال والأمن والاستقرار ومدينتهم الباسلة عدن من المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.

وقال " لقد جسدتم بمواقفكم البطولية جنباً الى جنب وانتم تدافعون عن مدينتكم أروع التضحيات والفداء ،وواجهتم بأجسادكم النحيلة وأسلحتكم الشخصية المتواضعة أضخم آلة عسكرية ، واستطعتم بقوة إيمانكم الصادق وعزيمكتم التي لا تقهر من فك الحصار المفروض على عدن ودحر تلك المليشيا الغاصبة وعودة الحياة إلى كافة مديريات المحافظة".

وأضاف " ان ما قمتم به من عمل أنساني ووطني بحت تجاه الوطن وتجاه نساء وأطفال عدن عمل جبار وسيخلد في انصع صفحات التاريخ وسيظل ماثلٌ أمام الأجيال القادمة" ... مشيداً بالجهود الكبيرة التي قدمها ويقدمها أبطال المقاومة في مواصلة العمل الوطني تجاه المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.

وأكد الأخ رئيس الجمهورية ان علاج الجرحى ورعاية اسر الشهداء وإعادة الأعمار هي من مسؤولية الدولة ، وان الحكومة تولي اهتمام كبير لهذا الجانب .. مؤكدا المضي في عملية إدماج المقاومة الشعبية في المؤسسة العسكرية والأمنية .

وأشار إلى إن العمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني الموالي للشرعية بمشاركة المقاومة الشعبية ستظل مستمرة حتى يتم تحرير كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية.

وترحم رئيس الجمهورية على أروح الشهداء في مختلف ميادين ومواقع الشرف الذين قدموا دمائهم وأرواحهم رخيصة لأجل الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره .. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين .

وقدم قيادات المقاومة الشعبية بمحافظة عدن شكرهم وتقديرهم لفخامة رئيس الجمهورية على ما يبذله من جهود كبيرة في سبيل الانتصار لإرادة شعبنا اليمني ، ومتابعته المستمرة لحظة بلحظة لكافة الأعمال العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المحافظات.

وأكدوا ان النجاح التي حققته المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني بعدن وغيرها من المحافظات المحررة كان لفخامة رئيس الجمهورية الدور الأكبر في ذلك .


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا