رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يناقش أوضاع كهرباء عدن
[09/04/2017 11:23]
عدن-سبأنت

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر،اليوم الأحد، مع قيادتي السلطة المحلية وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء بعدن أوضاع المؤسسة العامة للكهرباء ومدى التجهيزات التي أعدتها المؤسسة لمواجهة صيف هذا العام والحد من ساعات الانطفاء في ضل الدعم التي قدمتة الحكومة في شراء كل ماتحتاجة المولدات من مشتقات نفطية ودفع قيمتة بالدولار الأمريكي وكذلك تحويل عشرة مليون دولار لشراء قطع الغيار وصيانة المحطات وفقاً للاحتياجات التي قدمتها وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة ووكيل محافظة عدن.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح مفصل من وكيل محافظة عدن احمد سالمين ومدير كهرباء عدن نجيب الشعبي وعدد من مدراء محطات التوليد استعرضوا خلاله الجهود التي بذلت وتبذل من اجل مواجهة هذا الصيف..مشيرين إلى انه وخلال اقل من شهر سيتم رفع طاقة التوليد وهو الأمر الذي سيخفف من ساعات الانطفاء خلال الأيام القادمة.

وعبروا عن شكرهم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر،على الاهتمام والمتابعة لحل مشكلة الكهرباء التي تعد أحد المشاكل الكبيرة والمعقدة ويذهب إليها اكثر موارد الدولة ..منوهين إلى تعاون الجميع من اجل تحسين خدمة الكهرباء والحد من ساعات الانطفاء.

وحث رئيس الوزراء مدراء عموم التوليد والمؤسسة العامة للكهرباء على مضاعفة الجهود والعمل بكل تفاني واخلاص من اجل تجيب عدن والمحافظات المجاورة من حر الصيف..مؤكداً أن الحكومة قدمت كل الدعم للكهرباء وصرفت مرتبات موظفي المؤسسة ويجب تعاون الجميع من اجل معالجة كافة الاشكاليات .

حضر اللقاء أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا