رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمشاريع تطويرية في المحافظة
[05/04/2017 02:55]
المكلا-سبأنت

وضع محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم حجر الأساس لمشروع المبنى الإداري لإدارة المنشاءات لفرع شركة النفط بساحل حضرموت بتكلفة70 مليون ريال.

ويتكون المشروع الذي يتوقع إنجازه خلال 6 أشهر من ثلاثة أدوار تتضمن مكاتب للأقسام الادارية ومختبر وصالات لاستقبال معاملات المتعاملين مع إدارة المنشآت.

كما دشن محافظ حضرموت مشروع إعادة تأهيل شبكة الإطفاء والأمن والسلامة المهنية بالمنشآت النفطية بفرع الشركة البالغ كلفتها نحو 240 مليون ريال.

وأستمع المحافظ بن بريك من المدير العام لفرع الشركة الدكتور محمد بامقاء ونائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية المهندس ناصر بافطيم إلى شرح تفصيلي حول مكونات المشروع الذي يعمل بثلاثة أنظمة لأطفاء الحرائق عبر منظومة متكاملة وشبكات للمياه والرغوة والتبريد و7 مضخات مياه .

كما وضع محافظ حضرموت حجر الأساس لمشروع لتأسيس خزان أضافي في منشآت فرع شركة النفط بمنطقة خلف يتسع لـ 500 طن وبارتفاع 12 مترا.

ويأتي هذا المشروع في اطار خطة تعزيز سعة الخزن للمشتقات النفطية في المنشأة لترتفع من 10 آلاف طن حاليًا إلى 15 ألف طن عند استكمال المشروع الذي يتوقع إنجازه خلال أربعة أشهر .

ووضع محافظ حضرموت حجر الأساس لمشروع المبنى الاداري للهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي البالغ كلفته نحو 140 مليون ريال.

وأطلع رئيس هيئة المصائد البحرية الدكتور عبدالله الغرابي ومستشار المحافظ لشؤون الاستثمار المهندس أحمد السكوتي المحافظ بن بريك على مكونات المشروع المقام على مساحة تقدر بـ 625 متر مربع ويحتوي على مبنى مكون من ثلاثة أدوار تتضمن مكاتب ومرافق عامة إضافة إلى ملحق يشمل على غرف للعمليات لمتابعة حركة البواخر وقوارب الاصطياد والانتاج السمكي بأحدث الأنظمة الملاحية البحرية واستقبال تقارير الإنتاج ومختلف الانشطة السمكية من السفن والقوارب أو مراكز الانزال السمكي المنتشرة على امتداد سواحل البحر العربي أو منافذ التصدير على مدار الساعة .


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا