"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، 797 لغمًا خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2024م، زرعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً في مختلف المحافظات.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
البنك المركزي الأردني يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
قررت لجنة عمليات السوق المفتوحة في البنك المركزي الأردني، اليوم الخميس، تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية عند مستواها الحالي دون تغيير.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد مشاركته الناجحة في القمة العربية الـ 28
[30/03/2017 12:33]
الرياض-سبأنت

وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الى العاصمة السعودية الرياض بعد مشاركته الناجحة في أعمال القمة العربية في دورتها الــ 28 التي عقدت في البحر الميت بالمملكة الاردنية الهاشمية.

والقى فخامة الرئيس خلال مشاركته في القمة كلمة بلادنا بما حوته من مضامين و شمول وابعاد لجذور الأزمة اليمنية واسبابها وتداعياتها ومراحل التوافق والحوار والحلول والمعالجات لإرث 60 عاماً من معاناة شعبنا التواق إلى الأمن والاستقرار والسلام والتنمية والبناء والعيش الكريم.

كما تطرقت كلمة فخامته إلى أهمية التعاون والتعاضد العربي في مواجهة المخاطر والتحديات التي تواجها شعوبنا وامتنا قاطبة من مخاطر التطرف والإرهاب وتصدير الثورات الشيطانية والأفكار الدخيلة على امتنا وعروبتنا.

وكان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية قد التقى على هامش اعمال القمة الــ 28 باخوانه ملوك وامراء ورؤساء الدول العربية وامين عام الجامعة العربية في لقاءات أخويه جانبيه فضلا عن بحث مجالات التعاون والقضايا المشتركة مع إخوانه ملك المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وكذلك لقائه بالأمين العام للامم المتحده انطونيو غونتيرس الذي تربطه باليمن علاقات مميزه ومستوعب لواقع بلدنا الذي زارها مرات عده.

كمال التقى رئيس الجمهورية مع نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي لمنطقة الشرق الاوسط ميخائيل بوغدانوف ورئيس مجلس الأمة الجزائري عبدالقادر بن صالح.

رافق فخامة الرئيس كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،ومستشاريه عبد الوهاب الانسي والدكتور رشاد العليمي وعبدالعزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا