مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
أكد مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب أن جميع الطرقات من جانب محافظة مأرب مفتوحة من تاريخ ٢٢ فبراير ٢٠٢٤م عقب قيام عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب ومعه رئيس هيئة الأركان العامة بفتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) وتوجيهه بفتح جميع الطرقات الأخرى من ذلك التاريخ للتخفيف عن المواطنين من عناء الطرق البديلة والمرهقة.
استشهاد 9 فلسطينيين في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بمدينة رفح
استشهد 9 فلسطينيين غالبيتهم من الأطفال وأصيب عدد آخر بجروح، بعد قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، منزلاً في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
امين مجلس التعاون الخليجي: نهدف الى تقليل الاعتماد على عائدات النفط
قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي "أن الرؤية الإستراتيجية الشاملة للتنوع الاقتصادي التي وضعها أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون، تهدف إلى تقليل الاعتماد على عائدات النفط".
ريال مدريد يقسو على غرناطة برباعية في الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه غرناطة باربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي في ضحايا الحادث اﻹرهابي في محافظة لحج
[28/03/2017 09:42]
عدن-سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى محافظ لحج نقل خلاله في مستهلها تعازيه إلى أسر وذوي وأقرباء الشهداء الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها إثر العملية اﻹرهابية التي نفذتها مساء اليوم عناصر تنظيم القاعدة وداعش الاٍرهابي على معسكر الحوطة ومبنى الصحة العامة بلحج أودى بحياة عدد من جنود الوطن.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ أساه وحزنه لرحيل كوكبة من خيرة جنود الوطن الذين قدموا أرواحهم رخيصة ﻷجل وطنهم ومشروعه التحرري من ربقة جماعات العنف والتطرف واﻹرهاب بكافة ألوانها ومسمياتها .

وقال رئيس الوزراء "أن الحكومة ماضية في استئصال هذه العناصر والجماعات الارهابية المتطرفة التي تجردت من كل قيم واخلاق تعاليم ديننا الاسلامي السمحا وتمارس ابشع الجرائم بحق الأبرياء والمدنيين"..مشيراً إلى عزم الحكومة وأصرارها مواصلة محاربة الارهاب ومطاردة عناصره أينما وجدوا وتجفيف منابعها مهما كلف هذا من ثمن.

ودعا الدكتور بن دغر المجتمع الدولي إلى دعم الحكومة في مواجهة الارهاب والتطرف وبسط نفوذ الدولة في عموم محافظات الجمهورية لاستعادة الأمن والأستقرار في ربوع الوطن.

كما شدد رئيس الوزراء على محافظ لحج وأعضاء السلطة المحلية على التحلي باليقضة العالية ورفع مستوى الحس الأمني لمواجهة وملاحقة خلايا هذا التنظيم الارهابي.

وعبر رئيس الوزراء فِي ختام البرقية عن أحر تعازيه وأصدق مواساته إلى أسر وذوي الشهداء الذين ارتقت ارواحهم إلى بارئها سائلا المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم آهاليهم الصبر والسلوان وانا لله وانا الية راجعون ولا نامت اعين الجبنا.


مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
اليمن تشارك في اجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس الجامعة العربية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس الوزراء يزور مصافي عدن ويؤكد حرص الحكومة على إقامة أنشطة اقتصادية تعتمد على البعد اللوجستي لمدينة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا