الارياني يدعو الفعاليات الثقافية والفنية للتضامن مع مأساة الفنانة انتصار الحمادي واسرتها
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ن مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران تواصل اعتقال الفنانة وعارضة الازياء انتصار الحمادي، واخفائها قسريا، منذ فبراير 2021م، تعرضت خلالها لصنوف التعذيب النفسي والجسدي، بعد أن اختطفتها من احد شوارع العاصمة صنعاء ولفقت لها تهم كيدية لها وإصدرت أحكام غير قانونية باعتقالها 5 اعوام".
الصحة العالمية: تفشي جدري القردة لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية
قال مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس "إن تفشي جدري القردة يشكل تهديداً صحياً يثير قلقاً بالغاً لكنه لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية".
انخفاض الديون الخارجية للصين 1 بالمائة في الربع الأول من العام 2022
سجلت الصين، 2.7102 تريليون دولار أمريكي من الديون الخارجية المستحقة بالعملات المحلية والأجنبية نهاية مارس، بانخفاض نسبته 1 بالمائة عن نهاية العام المنصرم 2021م.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يتفقد الجاهزية القتالية في عدد من المواقع العسكرية بمأرب
[02/09/2015 03:08]

مأرب ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم مستوى الجاهزية القتالية في عدد من المواقع العسكرية بمحافظة مأرب.

والتقى رئيس الاركان ومعه وزير الداخلية اللواء الركن عبده الحذيفي بأفراد وضباط وصف وقيادة الكتائب في معسكر قوة الحزم في المركز القتالي الثالث ،واطلعا على سير العمليات التدريبية والجاهزيه القتاليه والمعدات والآليات العسكرية التي عززت بها دول التحالف تلك المعسكرات استعدادا لمعركة الحسم في المحافظة .

ونوه اللواء المقدشي بصمود أبطال القوات المسلحة وتضحياتهم وتلبيتهم للواجب الوطني الذين يستعدون له اليوم لتحرير الوطن وتطهيره من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وحث الضباط والجنود على ضرورة الحفاظ على مستوى الانضباط العسكري الواعي والبقاء في حالة جاهزية فنية وقتالية عالية لضمان تنفيذ الحسم للمناطق التي تتواجد فيها المليشيا الانقلابية.

ولفت رئيس الأركان الى ان المرحلة الاستثنائية التي تمر بها اليمن تتطلب من كافة القوى السياسية والحزبية الاصطفاف والتلاحم جنباً إلى جنب مع القيادة السياسية والعسكرية العليا لبناء اليمن والخروج من دوامة الصراعات والفتن والانتقال به إلى الآفاق الرحبة والمستقبل المنشود.

من جانبه أشاد وزير الداخلية بأبطال القوات المسلحة ومواقفهم البطولة التي يسطرونها في مختلف مواقع الشرف في الدفاع عن الوطن من العصابات الإجرامية.

وأكد ان أبناء الشعب اليمني من شرقه الى غربه ، ومن شماله الى جنوبه يعلقون آمالهم وطموحاتهم على القوات المسلحة في إنقاذ البلد من مليشيا القتل والدمار التي تسببت بها في مختلف المدن والمحافظات ، وخلفت عدداً كبيراً من الشهداء والجرحى ، وأحدثت دماراً هائلاً في الممتلكات العامة والخاصة ،ونزوح الالاف من المدنيين.



عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي قيادات الوية محور حيس
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بنظيره الصومالي
رئيس البرلمان العربي يُحذر من خطورة تأخير إنقاذ خزان صافر نتيجة استمرار تعنت مليشيا الحوثي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا