الارياني يدعو الفعاليات الثقافية والفنية للتضامن مع مأساة الفنانة انتصار الحمادي واسرتها
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ن مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران تواصل اعتقال الفنانة وعارضة الازياء انتصار الحمادي، واخفائها قسريا، منذ فبراير 2021م، تعرضت خلالها لصنوف التعذيب النفسي والجسدي، بعد أن اختطفتها من احد شوارع العاصمة صنعاء ولفقت لها تهم كيدية لها وإصدرت أحكام غير قانونية باعتقالها 5 اعوام".
الصحة العالمية: تفشي جدري القردة لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية
قال مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس "إن تفشي جدري القردة يشكل تهديداً صحياً يثير قلقاً بالغاً لكنه لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية".
انخفاض الديون الخارجية للصين 1 بالمائة في الربع الأول من العام 2022
سجلت الصين، 2.7102 تريليون دولار أمريكي من الديون الخارجية المستحقة بالعملات المحلية والأجنبية نهاية مارس، بانخفاض نسبته 1 بالمائة عن نهاية العام المنصرم 2021م.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يترأس إجتماع للمسؤولين في المكاتب الخدمية والهيئات والمصالح الحكومية بالمحافظة
[02/09/2015 12:44]
عدن-سبأنت

ترأس محافظ عدن نايف البكري اليوم إجتماعا موسعا للمسؤولين في المكاتب والهيئات والمصالح الحكومية الخدمية بمحافظة عدن .

وكرس الاجتماع لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بأوضاع المرافق الخدمية في مجال الكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة العامة والتربية والتعليم والنظافة وتحسين المدينة .

واستمع المحافظ إلى العديد من التقارير والتصورات المقدمة من قبل مسؤولي المرافق الخدمية في سبيل إعادة تأهيلها وإستئناف نشاطها وعملها وتقديم خدماتها للمواطنين بالمحافظة بالإضافة إلى الخطط الشاملة لمدينة عدن من خلال إجراء صيانة وترميم للمولدات والمحولات والمحطات في مؤسسات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

ووقف الإجتماع أمام قضية الجرحى والمصابين من المقاومة والمواطنين الذين تعرضوا للإصابات المختلفة جراء الأعمال الاجرامية التي تسببت بها ملليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على مدن محافظة عدن وغيرها من المحافظات الأخرى.

كما تم مناقشة قضايا تأهيل المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة ،ووضع الحلول للعديد من الأقسام الصحية والعلاجية في تلك المستشفيات بالتعاون مع الجانب الإماراتي ،وكذا اعادة ترتيب وتاهيل المدارس والمؤسسات التعليمية ليتمكن الطلاب من إستئناف دراستهم بصورة طبيعية.

ووجه بضرورة إنزال فرق نزع الألغام إلى المناطق المتضررة ،ومتابعة حل قضايا المساكن المهدمة وفتح محطات التزود بالوقود في عموم مديريات المحافظة .

ودعا الإجتماع كافة المواطنين إلى ضرورة التعاون مع جهود السلطة المحلية في إنجاز المهام الملقاة على عاتق كافة الأجهزة وخاصة ضرورة تحسين أداء صندوق النظافة بالمحافظة.


عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي قيادات الوية محور حيس
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بنظيره الصومالي
رئيس البرلمان العربي يُحذر من خطورة تأخير إنقاذ خزان صافر نتيجة استمرار تعنت مليشيا الحوثي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا