رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جامعة تعز تنظم ورشة عمل حول التوصيف الاكاديمي لماجستير الجراحة
[24/01/2017 05:09]

تعز ـ سبأنت

نظمت دائرة التطوير الاكاديمي بجامعة تعز اليوم ورشة عمل حول التوصيف الاكاديمي لبرنامج الماجستير في الجراحة العامة بكلية الطب بالجامعة والذي يهدف الى اعداد جراح آمن ذو كفاءة عالية علميا وجراحيا واخلاقيا يمتلك العلم والمهارة والخبرة الكافية للتعامل مع الامراض الجراحية الشائعة والحالات الطارئة و بما يلبي حاجة المجتمع وتحسين مستوى الخدمة الصحية.

وفي الورشة التي شارك فيها 50 من اعضاء هيئة التدريس بالكلية والجامعة و المستشفيات العامة والخاصة أشار وكيل محافظة تعز الدكتور فارس العبسي الى اهمية الورشة في التأسيس لدرجة الماجستير في الجراحة على اسس علمية مواكبة للتقنيات الحديثة في علم الطب ومواكبة كل جديد.

فيما أوضح رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي ان الورشة تأتي في سياق توجه الجامعة للنهوض بمستوى الجامعة بمختلف كلياتها وعلى وجه الخصوص كلية الطب وبما يحقق تجويد التعليم ومواكبته للتطورات المتسارعة.

بعد ذلك جرى استعراض اوراق العمل المقدمة من استاذ الجراحة العامة بالكلية الدكتور عبد الكافي شمسان المتضمنة الهدف من انشاء البرنامج ، فيما قدمت منسقة برنامج البورد ولماجستير للجراحة العامة الدكتورة مها القدسي نبذة مختصرة عن البرنامج واستعرض استاذ امراض وجراحة المسالك البولية الدكتور نبيل العديني مواصفات ومتطلبات طبيب الماجستير للجراحة العامة.




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا