"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، 797 لغمًا خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2024م، زرعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً في مختلف المحافظات.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير الرعيني يدشن برنامج تدريب المدربين برفع الوعي بمخرجات الحوار
[23/01/2017 12:37]
عدن-سبأنت

دشن وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن برنامج تدريب المدربين برفع الوعي بمخرجات الحوار الوطني الشامل الذين تم اختيارهم عبر اعلان التقدم للبرنامج في الاعلام واختيار من تنطبق عليهم الشروط.

ويهدف البرنامج الى رفع وعي المجتمع بمخرجات الحوار الوطني في مرحلته الاولى التي تنطلق في المحافظات المحررة عبر ورش عمل وحلقات نقاشية يشارك فيها مختلف فئات المجتمع وخصوصاً الشباب والمرأة وطلاب الجامعات.

وفِي التدشين تحدث الرعيني عن ذكرى اعلان وثيقة الحوار الوطني الثالثة التي تصادف الــ 25 من يناير عندما احتفل شعبنا اليمني ومعهم المحبين والمهتمين والمتابعين في المنطقة والعالم بإعلان الوثيقة النهائية لمؤتمر الحوار في مبنى القصر الجمهوري بصنعاء وسط حضور دولي وعربي كبير.

وقال الوزير الرعيني " ها نحن نعيش هذه الذكرى وبلادنا لا زالت تعاني من الانقلاب المشؤوم لتحالف الحوثي وصالح، الذي لا يعتبر انقلاباً على الدولة والسيطرة على مؤسساتها ومقدراتها فحسب، بل كان محاولة لتدمير طريق المستقبل الذي طالما حلم به أبناء شعبنا اليمني وضحى من أجله كل الشرفاء منذ أن بدأ حلماً في طريقهم النضالي إلى أن أصبح مشروعاً وطنياً بيد أبنائهم وأحفادهم، وكاد أن يكون حقيقة على أرض الواقع لولا الانقلاب التدميري لقوى الرجعية والكهنوت وشركاء الفساد والاستبداد".

وأكد الرعيني ان الدولة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه والحكومة ومن خلفهم الشعب عازمون على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي جسدت أحلام المواطنين وتطلعاتهم في وطن آمن ومستقر، باعتبارها الطريق الأمثل للعبور إلى المستقبل المنشود، والبوابة الوحيدة للولوج إلى بر الأمان، لما تضمنته من مبادئ وأسس تحقق العدالة والمساواة والشراكة في بناء اليمن الاتحادي الجديد، والاعتماد على الكفاءة والحكم الرشيد الذي يتطلع إليه اليمنيون.

كما استمع الوزير الى بعض المداخلات التي تقدم بها المشاركون والتي أكدت على أهمية البدأ بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتطلع المجتمع للتعاون مع الحكومة في ذلك، والأدوار التي سيقوم بها المتدربون في رفع وعي المجتمع بمخرجات الحوار الوطني ودعم تنفيذ مخرجاته.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا