رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
(موسع)الجيش يشن هجوماً واسعاً على مواقع المليشيا ويتقدم نحو مدينة المخا
[21/01/2017 06:32]
تعز-سبأنت

شن أبطال الجيش، اليوم السبت، هجوماً واسعاً على مواقع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في محيط مديرية المخا، غربي محافظة تعز.

وقال مصدر عسكري في محور تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)"إن أبطال القوات المسلحة شنوا هجوماً على المليشيا الانقلابية في محيط منطقة" الكدحة" على بعد 10 كيلومترات من المخا".

واضاف "أسفرت معارك اليوم التي دارت في محيط اللواء 35 بالمطار القديم بتعز، وعدد من الجبهات، عن مقتل 5 من المليشيا الانقلابية واصابة العشرات، فيما استشهد 3 وأصيب 7 آخرين، من أبطال القوات المسلحة".

وتواصل وحدات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي تقدمها الى منطقة ابو رزيق الواقعة بين منطقتي الكدحة وواحجة التي تبعد عن مدينة المخا حوالي خمسة كيلومترا وواحدة من أهم مناطق تهريب الأسلحة والبضائع للميليشيا الانقلابية في الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة أن الجيش تمكن اليوم من التوغل في مناطق تمركز الميليشيا الانقلابية مواصلا التقدم نحو مدينة المخا الساحلية غرب تعز، وسط اندحار الميليشيا وفرار العشرات من عناصرها وسقوط العديد من عناصرها بين قتيل وجريح.

وقال المصدر "ان مدفعية الجيش دكت أوكار الانقلابيين في المناطق القريبة من مدينة المخا، فيما استهدفت مقاتلات التحالف العربي مواقع الميليشيات في المجمع الحكومي لمديرية المخاء ومنطقتي الحالي والسويس وسط المدينة".

واشار الى ان وحدات القوات المسلحة تواصل تمشيط المناطق المحررة وتطهيرها من حقول الألغام التي زرعتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بهدف اعاقة تقدم الجيش نحو آخر معاقلها في الساحل الغربي.

الى ذلك أسفر القصف الذي تعرضت له الأحياء السكنية في مدينة تعز، عن استشهاد مدني واصابة 2 آخرين بجروح.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا