قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
صدر اليوم قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة رقم (١٢٥) لسنة ٢٠٢٦م، قضت المادة الاولى منه بتعيين اللواء الركن احمد عبدالله علي تركي، مستشارا لرئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والامن وترقيته الى رتبة فريق.
الجامعة العربية تدين إستمرار الإعتداءات الإيرانية العدوانية على البحرين والكويت
أدان الأمين العام الجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، بأشد العبارات، استمرار الإعتداءات الإيرانية العدوانية اليوم على كل من مملكة البحرين ودولة الكويت باستخدام الصواريخ والطائرات المسيرة في إنتهاك صارخ للسيادة وأحكام القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 10907.67 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسي، اليوم، منخفضاً بمقدار 25.56 نقطة، ليصل إلى مستوى 10907.67 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 2.4 مليار ريال سعودي.
مصر وبلجيكا تتأهلان إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
فاز منتخب بلجيكا على نظيره النيوزيلندي بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد بي سي بليس في فانكوفر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يتفقد المشاريع بمديرية بروم ميفع ويضع حجر الأساس لمشروع وحدة صحية
[26/03/2025 04:56]
المكلا - سبأنت

تفقد محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، اليوم، عدداً من المشاريع بمديرية بروم ميفع، والاطلاع على احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية.

ووضع محافظ حضرموت خلال الزيارة، حجر الأساس لمشروع وحدة صحية جديدة في منطقة "السفال"، تُعدُّ نواةً لمستشفى مستقبلي بمدينة ميفع ستصل خدماتها لأكثر من 20 ألف نسمة من سكان مدينة ميفع، وذلك بدعم من دولة الكويت الشقيقة، في إطار جهود تحسين الخدمات الصحية في المحافظة.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للوحدة الصحية الجديدة، وتنفذها جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية باليمن، 35 سريرًا قابلة للزيادة، وسيُقام المبنى على مساحة 380 متر مربع، ويتكون من دورين، ستشمل خدماته عيادات عامة، وأقسامًا للطوارئ التوليدية والرعاية الأولية، والطوارئ، وصحة الأم والطفل، وخدمات المختبرات والصيدلية وأماكن استقبال وانتظار.

وتفقّد المحافظ بن ماضي، خلال زيارته لمنطقة "حصيحصة" بمديرية بروم ميفع، سير العمل بالمركز الصحي الجديد بالمنطقة، الذي تم تدشين العمل فيه هذا الأسبوع بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، والذي سيُقدّم خدماته لأكثر من 4000 نسمة من سكان المنطقة والمناطق المجاورة لها.

وطاف المحافظ بغُرف المعاينة والعلاج والرقود والعيادات وخدمات المختبر والصيدلية..مؤكداً أن المشروعين يُعدّان خطوةً حيوية لتعزيز البنية التحتية الصحية في المناطق النائية، وسيسهمان في تخفيف المعاناة عن المواطنين ويحد من ضرورة التنقل لمسافات طويلة لتلقي العلاج،

وثمن محافظ حضرموت، الدعم المستمر من دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة الذي يجسّد أواصر الأخوة والتعاون الإنساني..مؤكداً السعي لتعزيز هذا التعاون لخدمة أبناء حضرموت.


قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية
محافظ البنك المركزي: المرحلة القادمة ستشهد تناميا ملحوظا في الحركة التجارية بين اليمن ومصر
عضو مجلس القيادة الخنبشي يعزي في وفاة الفنان القدير عدنان العطاس
الهيئة العليا للأدوية تبحث مع الصحة العالمية تطوير البنية التحتية للرقابة الدوائية
محافظ عدن يوكد اهمية تحسين مستوى التحصيل الضريبي
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين
اختتام ورشة عمل حول تطوير آليات عمل صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن
اليمن يعزي المملكة العربية السعودية في ضحايا سقوط طائرة مروحيّة تابعة لشركة "أرامكو"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا