البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا محافظة حضرموت، مع السفيرة الفرنسية لدى اليمن كاترين قرم كمون، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتنسيق مواقف البلدين الصديقين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 34,454 شهيدا، و 77,575 مصابا
ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي، إلى 34,454 شهيدا، و 77,575 مصابا غالبيتهم من الأطفال والنساء في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.
البنك الإسلامي للتنمية يخصص نحو 418 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
أعلن البنك الإسلامي للتنمية، موافقته على تخصيص نحو 418 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عرب يشهد حفل تخرج عدد من الدفع العسكرية التابعة للقوات الخاصة بعدن
[29/12/2016 12:03]
عدن ـ سبأنت

شهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب اليوم حفل تخرج عدد من الدفع العسكرية التابعة للواء القوات الخاصة ومكافحة الارهاب.

وفي الحفل نقل اللواء عرب تحيات فخامة رئيس الجمهورية الى الخريجين.. مشيدا بما شاهدة من مهارات وقدرات عالية اظهرها الخريجين ليس في العرض العسكري المهيب وحسب بل وفي تطبيقهم النظري والعملي اثناء تنفيد المهام بمداهمة اوكار اﻻرهاب .

وقال " تنتظركم مهام وطنية جسيمة للعمل جنبا الى جنب مع رجل الجيش والأمن لتثبيت وترسيخ دعائم اﻻمن واﻻستقرار في المناطق المحررة كون هناك من يراهنون على فشل الشرعية وعلى رأسهم المليشيا اﻻنقلابية والذي سيسقط رهانهم واسقاط مشاريهم المدمرة بفضل بطوﻻت تضحيات الجيش والمقاومة بمساندة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واﻻمارات.

من جانبه اشاد نائب رئيس هيئة اﻻركان العامة اللواء الركن احمد سيف المحرمي بمستوى التدريب والتأهيل الذي وصل الية منتسبي لواء القوات الخاصة ومكافحة اﻻرهاب.. مؤكدا انهم سيكونون صمام امان المستقبل مع رفاقهم في الجيش والمقاومة.

الى ذلك اكد قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة اﻻرهاب العميد ركن عادل هادي ان قيادة اللواء حرصت وطوال اﻻشهر الماضية من تكثيف التدريب والتأهيل للمجندين الجدد على التخصصات النظرية والعملية لمكافحة اﻻرهاب وتحمل هؤﻻء كل الظروف حتى نجحو في تجاوز التحديات وهم اليوم في جاهزية لتنفيذ المهام والواجبات بكل كفاءة واقتدار.

واقيم بالمناسبة عرض عسكري شارك فيه الخريجين كما نفذوا عدد من التمارين التطبيقية عن كيفية تنفيد المهام الخاصة بمداهمة اوكار اﻻرهاب بنجاح ودون خسائر.

ويعتبر اللواء ، اول لواء تم اعداده وتأهيله لمكافحة اﻻرهاب.

حضرة الحفل محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن عبدالقادر العمودي وقائد المنطقة الرابعة اللواء فضل العمري.




الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا