رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يتسلم قافلة ادوية ومستلزمات طبية مقدمة من الكويت
[28/12/2016 11:47]
عدن-سبأنت

تسلم محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي اليوم في مستشفى الجمهورية التعليمي قافلة أدوية ومستلزمات طبية مكونة من 4 حاويات تضم 70 طن من الأدوية مقدمة من دولة الكويت ممثلة باللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية.

واشاد محافظ عدن بالدور الكبير الذي تقدمة الكويت الشقيقة في دعم القطاع الصحي بالادوية والمستلزمات الطبية للمحافظات المحررة وللعاصمة المؤقتة عدن في مثل هذه الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا ..معبراً عن شكره لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعب على مايقدمونه من دعم لليمن في مختلف القطاعات التنموية والخدمية.

واكد مدير الامن اللواء شلال علي شائع ان تقديم مثل هذه المساعدات الاغاثية من الاشقاء في دولة الكويت تدل على عمق العلاقات القوية بين البلدين والشعبين الشقيقين ..مشيداً بدور اللجنة العليا للإغاثة الكويتية التي تساهم في تقديم وتوزيع المساعدات الاغاثية والطبية لكافة المرافق الصحية في مختلف المحافظات المستهدفة في مثل هذه الظروف الصعبة.

وقال وكيل محافظة عدن محمد نصر الشاذلي " ان هذا الدعم الصحي المقدم من الكويت يعتبر جزء من ما قدم خلال الفترات الماضية وما سيقدم في المستقبل القريب في مختلف القطاعات والذي يدل على ان الكويت دائما في الخير غير " .. مؤكدا ان السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن تقدم كافة التسهيلات لعملية توزيع المساعدات الاغاثية.

ولفت مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور عبد الناصر الوالي الى أهمية هذه المساعدات الطبية المختلفة التي تقدمها دولة الكويت لأشقائها في اليمن والتي تساهم في انقاذ العديد من الارواح.

من جانبه اوضح المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي وممثل اللجنة الصحية في اللجنة العليا للأغاثة الكويتية أبو إسماعيل القرشي ان هذه القافلة المكونة من 4 حاويات طبية تأتي ضمن الـ 24 حاوية التي وصلت خلال شهر ديسمبر الجاري من دولة الكويت والتي تحوي مساعدات صحية وادوية وسيارات اسعاف وتستهدف المحافظات المحررة ضمن منحة امير الكويت الشيخ صباح جابر الصباح البالغ قيمتها مائة مليون دولار لليمن والتي تنفذه اللجنة الصحية الميدانية وباشراف اللجنة الكويتية العليا للإغاثة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا