مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
أكد مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب أن جميع الطرقات من جانب محافظة مأرب مفتوحة من تاريخ ٢٢ فبراير ٢٠٢٤م عقب قيام عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب ومعه رئيس هيئة الأركان العامة بفتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) وتوجيهه بفتح جميع الطرقات الأخرى من ذلك التاريخ للتخفيف عن المواطنين من عناء الطرق البديلة والمرهقة.
استشهاد 9 فلسطينيين في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بمدينة رفح
استشهد 9 فلسطينيين غالبيتهم من الأطفال وأصيب عدد آخر بجروح، بعد قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، منزلاً في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
ريال مدريد يقسو على غرناطة برباعية في الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه غرناطة باربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الهلال يتوج بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم للمرة الـ 19 في تأريخه
توج الهلال بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023 - 2024 للمرة الـ 19 في تأريخه بعد فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يشيد بجهود مركز الملك سلمان في علاج جرحى الجيش
[13/12/2016 05:27]

الرياض ـ سبأنت

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في معالجة جرحى أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ودعم الوضع الصحي بشكل عام في اليمن.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم لمناقشة عدد من القضايا والمهام المرتبطة بالوزارة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى تقرير وزير الصحة عن الجهود التي تبذلها الوزارة بتنسيق ودعم من مركز الملك سلمان للإغاثة ومختلف المنظمات الداعمة في علاج الجرحى من ابطال الجيش والمقاومة وتأهيل الهيئات الطبية والمستشفيات الميدانية وإعادتها إلى الخدمة ودعمها بالكوادر الطبية والصعوبات التي تؤثر على سير العمل.

وعبر الفريق محسن عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الوزارة، مثمناً ما قدمه مركز الملك سلمان للإغاثة وقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذا الإطار من دعم وتسهيلات لا يمكن أن ينساها اليمنيون وأسهمت كثيراً في التخفيف من معاناة الجرحى الأبطال، علاوة على ما قدمته بقية المنظمات الطبية والاشقاء من دول التحالف العربي.

وشدد على مضاعفة الجهود للحفاظ على المنظومة الصحية التي تقدم خدماتها لكل محافظات الجمهورية حتى في المناطق التي يحتلها الانقلابيون وتُنفذ حملات التحصين وإرسال الأدوية والمعدات الطبية لكل مستشفيات الجمهورية باعتبار الحكومة الشرعية مسؤولة مسؤولية كاملة عن كل اليمنيين.

من جانبه أكد وزير الصحة أن الوزارة لا تألوا جهداً في الاهتمام بالجرحى والمصابين من أبطال الجيش والمقاومة وتعمل بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والمنظمات الدولية العاملة في هذا المجال لتأهيل عدد من المستشفيات والهيئات الطبية وتزويدها بالمعدات اللازمة، مثمناً دعم واهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة لموضوع الجرحى والوضع الصحي بشكل عام في اليمن.



مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بمحافظة مأرب يوضح بشأن طريق (مأرب - البيضاء - صنعاء)
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
اليمن تشارك في اجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس الجامعة العربية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس الوزراء يزور مصافي عدن ويؤكد حرص الحكومة على إقامة أنشطة اقتصادية تعتمد على البعد اللوجستي لمدينة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا