رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يتفقد قناة عدن بمقرها المؤقت بمدينة جدة
[09/12/2016 10:38]
جدة ـ سبأنت

تفقد وزير الإعلام معمر الأرياني قناة عدن الفضائية واطلع على سير العمل وأوضاع طاقهما.

وخلال لقائه بطاقم القناه نقل لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء .. موجها لهم الشكر على حرصهم لأداء رسالتهم الإعلامية الوطنية, مشيداً بالجهود التي يبذلونها والدور الذي يقومون به في مواجهة ميليشيا الانقلاب وادواته الاعلامية وكشفهم للرأي العام.

وقال الارياني "انني من هذا المكان وانا أزور قناة عدن اتوجه بالشكر والتقدير للملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد وحكومة وشعب المملكة وشكر خاص لوزير الاعلام السعودي الدكتور عادل الطريفي وقيادة الوزارة على التسهيلات والدعم الذي تقدمه لوزارة الاعلام اليمنية".

وقدم رئيس قطاع قناة عدن فارس عبدالعزيز شرح موجز عن طبيعة العمل في القناة والمتطلبات اللازمة للإرتقاء بالأداء الإعلامي , مشيرا الى معاناة موظفي القناة في عدن وعدم استلامهم لرواتبهم لثلاثة أشهر الأمر الذي زاد من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة .

كما استمع الوزير من العاملين وموظفي القناة للصعوبات التي يواجهونها ومطالبهم بتسوية أوضاعهم بما يمكنهم من العمل الإبداعي وإبراز الرسالة الإعلامية بشكل ومضمون أفضل بما يخدم المصلحة العامة للوطن.

ووعد الوزير بحل تلك المشاكل في إطار توجهات الوزارة لحلحلة كثير من الصعوبات التي تواجه وسائل الاعلام الرسمية .. منوها بدعم ومساندة القنصل اليمني في جدة السفير علي محمد العياشي عميد السلك الدبلوماسي بجدة ، للإعلاميين وتسهيل أمورهم مع الجهات المسؤولة في السعودية وفي مقدمتهم العاملين في قناة عدن الفضائية ..

وأضاف " لقد تمكنا من إستعادة صحيفة 14 أكتوبر وإعادتها إلى الصدور من جديد , ونسعى حالياً لعودة قناة عدن للبث من مقرها الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن خلال الفترة المقبلة ".. مستعرضاً عدة مقترحات لمعاودة القناة البث تدريجيا ، حيث تم الإتفاق على العودة الجزئية و انتاج بعض البرامج من قناة عدن في الداخل وصولا ً إلى عودة القناة بشكل كامل واستعادة البث من مبنى القناة الرسمي في عدن.



رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا