رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التربية : الحكومة موافقة على تحويل معسكر 20 بعدن الى مجمع تربوي
[27/11/2016 11:19]
عدن ـ سبأنت

قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الملس ان " هناك موافقة مبدأيه من الحكومة لتحويل معسكر 20 بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن الى مجمع تربوي يتكون من روضة للاطفال ومدرسة اساسية وثانوية نموذجية وذلك تنفيذا لمخرجات الحوار الوطني الخاص بإخراج المعسكرات من المدن".

واشار في الحفل الذي نظمته ثانوية باكثير النموذجية للبنات بمديرية صيرة بمناسبة احتفالات اليمن بعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر وتكريم اوائل الطالبات على مستوى المحافظة ، الى ان العملية التعليمية لهذا العام جاءت في ظروف استثنائية مرت بها البلاد تمثلت في تدمير بعض المباني المدرسية وازدحام الطلاب في الصفوف الدراسية وبروز عدد من العراقيل التي تعيق استمرار العملية التعليمية في عدد من المحافظات.

ورغم هذه الظروف أكد أنه تم تجاوزها بنجاح واليوم نحصد ثمارها من خلال تكريم اوائل الطالبات في هذه المدرسة على مستوى المحافظة.

واوضح ان نجاح الاختبارات لهذا العام التي جاءت في ظروف صعبة ساهمت في الاصرار بالتقدم نحو الافضل في المستقبل وتنفيذ خطط تطويرية لتحسين العملية التعليمية في البلاد .

تخلل الحفل الذي حضرة وكيل محافظة عدن محمد الشاذلي ومدير مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتور محمد الرقيبي ومدير مديرية صيرة خالد سيدو ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ايوب ابو بكر تقديم عدد من الفقرات الفنية والاستعراضية والشعرية وتكريم اوائل الطالبات والمتميزات في الثانوية.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا