الدكتور لمروق يؤكد الاهتمام بدعم مستشفى عتق وتحسين أوضاع كوادره
اكد وكيل محافظة شبوة الدكتور عبد القوي لمروق، دعم السلطة المحلية لمستشفى عتق العام للأمومة والطفولة، وتحسين أوضاع كوادره الصحية.
الجامعة العربية تطلق الإعلان العربي حول الانتماء والهوية القانونية
أطلقت جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة الأسرة والطفولة)، اليوم، بالشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والمعهد العربي لحقوق الإنسان، الإعلان العربي حول الانتماء والهوية القانونية.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انفخاص
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 1,981.63 بانخفاض وقدره 10.13 نقطة عن معدل الإقفال السباق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 783.00 بانخفاض وقدره 15.23 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
تتجه الأنظار فجر غد الاثنين، إلى ملعب هارد روك مدينة ميامي جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تواجه الأرجنتين، كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة الوطنية للتحقيق تناقش مع قيادة محور تعز اوضاع حقوق الانسان بالمحافظة
[10/07/2024 02:15]
تعز - سبأنت
ناقشت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان، اليوم الاربعاء، مع أركان محور تعز العسكري اللواء عبدالعزيز المجيدي، عدداً من الملفات المتعقلة بأوضاع حقوق الانسان.

واستعرضت عضو اللجنة القاضي اشراق المقطري، خلال اللقاء بحضور مدير عام الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري، وأركان عمليات اللواء 22 ميكا العميد منصور الحساني، ومدير التوجيه المعنوي العقيد عبدالباسط البحر، أهم التوصيات والملاحظات المقدمة من اللجنة والمتعلقة بالوضع الأمني والعسكري بمحافظة تعز ، واهمية استمرار قيادة محور تعز بالتعامل الإيجابي مع خطابات اللجنة حول عدد من الوقائع التي تقوم بالتحقيق فيها.

وخلال اللقاء، تم مراجعة عدد من ملفات الوقائع التي تقوم اللجنة بالتحقيق فيها وحدثت خلال النصف الأول من العام 2024م، والخطوات الحالية المتبعة من اللجنة الفنية المعنية بحركة التنقل والدخول والخروج من المدينة والى مناطق الحوبان الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي والمتعلقة بفتح طريق الكمب - جولة القصر، والتي تضمن الحق في حرية التنقل وسلامة وكرامة المواطنين، وحفظ الامن والاستقرار في المدينة، واهم الاحتياجات الكفيلة بتحسين وجودة الإجراءات والخدمات للمسافرين والعائدين.

واشاد اللواء المجيدي، بجهود اللجنة ودورها في التواصل مع قيادة محور تعز في كافة القضايا المتعلقة بحماية حقوق الانسان..مؤكداً حرص قيادة المحور والالوية العسكرية التابعة لها على التجاوب مع استفسارات اللجنة وتسهيل زيارتها لمراكز الاحتجاز وكذلك للمواقع المدنية المتضررة من الحرب.


الدكتور لمروق يؤكد الاهتمام بدعم مستشفى عتق وتحسين أوضاع كوادره
وزير الخارجية يبحث مع السفير التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفير الإماراتي لدى اليمن
وزير الخارجية يلتقي سفير جمهورية جنوب أفريقيا
اجتماع موسع في تعز لمناقشة وإقرار تسعيرة موحدة للخدمات الصحية
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الفرنسي بذكرى اليوم الوطني
امين محلي حضرموت يطلع على الاستعدادات لتدشين حملة التحصين ضد شلل الأطفال بالمحافظة
وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الاسباني
وضع حجر الأساس لإنشاء مركز العزل الطبي في هيئة مستشفى مأرب العام
مركز التيقظ الدوائي يطلق برنامج توعوي حول استخدام المضادات الحيوية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا