مركز التيقظ الدوائي يطلق برنامج توعوي حول استخدام المضادات الحيوية
أطلق المركز الوطني للتيقظ والسلامة الدوائية بالهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعاليات البرنامج التوعوي حول ترشيد استخدام المضادات الحيوية ومسكنات الآلم والاستخدام الضار للخلطات العشبية.
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال المتواصل على غزة إلى 38,584 شهيدا و88,881 مصابا
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 38,584 شهيدا، و88,881 مصابا.
بورصة عمان تغلق على انخفاض بنسبة 0.04 بالمائة
أغلقت بورصة عمان، اليوم الأحد، تداولاتها على انخفاض بنسبة 0.04 بالمائة إلى مستوى 2426 نقطة.
الاوروغواي تحقق المركز الثالث في كوبا امريكا بفوزها بركلات الترجيح على كندا
حقق منتخب الاوروجواي المركز الثالث في بطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بفوزه على نظيره الكندي بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، على ملعب بنك أوف أمريكا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان: القوات المسلحة أكثر كفاءة وجاهزية لأداء مهامها الوطنية
[08/07/2024 02:41]
مأرب - سبأنت
أكد رئيس هيئة الأركان، العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن القوات المسلحة اليمنية ماضية في أداء واجباتها المقدسة بكل جلادة وتجرد تحت راية الجمهورية اليمنية والثوابت الوطنية وأوامر وتعليمات القيادة الشرعية.

واضح رئيس الاركان في كلمته خلال فعالية تدشين الدورات التوعوية التي تقيمها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية، أن القوات المسلحة بمختلف تكويناتها وتشكيلاتها أكثر كفاءة وجاهزية، وقادرة بفضل وحدتها وتماسكها وإخلاص منتسبيها على تجاوز التحديات والمخاطر والمضي لفرض خيار السلام الدائم في اليمن المستند للمرجعيات الثابتة، بما يحفظ لليمنيين مكاسبهم وكرامتهم وعزتهم.

وقال رئيس هيئة الأركان "إن النصر سيكون للشعب اليمني ومشروعه الجمهوري ولأهداف ومبادئ 26 سبتمبر و 14 أكتوبر، وأن اليمن سيستعيد دولته واستقراره وأمنه وسيادته وسعادته، وسيتحرر من أدران الكهنوت والاستعمار و مشاربع الموت والإرهاب والخراب، فالنصر لأصحاب الأرض والحق للقضية العادلة".

ونقل الفريق بن عزيز للقادة ولجميع منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة على امتداد الوطن، تحايا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس ومعالي وزير الدفاع..مشدداً أهمية الحفاظ على اليقظة والجهوزية لتنفيذ المهام الموكلة بكل كفاءة واقتدار، والتعامل الحازم مع أية محاولات يائسة لتنظيم مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، والتصدي لأعمالها العدائية.

وحث رئيس الأركان، على تعزيز الصبر والعزيمة واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع إليها الشعب اليمني وضحى من أجلها آلاف القادة والأبطال بأرواحهم ودمائهم الزكية..مؤكداً أن الدماء الطاهرة التي سكبها الأحرار ستثمر نصراً وعزاً لليمن ولجميع اليمنيين الذين يكتون بويلات الحرب التي فرضتها مليشيا التمرد التي تتوهم عبثاً في تحويل اليمن إلى مستعمرة لفارس.

وأشار الى أن الشعب اليمني يثق بجيشه ومقاومته ويعي جيداً حجم التضحيات وصدق الغايات، وهو يضع كل أمله في قيادته الشرعية وقواته الباسلة للانتصار لحريته وكرامته، وتحريره من جرائم وانتهاكات تنظيم مليشيات الحوثي وأعمالها الإرهابية وما تقوم به من قمع ووحشية مفرطة بحق اليمنيين..مثمناً دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ومواقفهم إلى جانب الشعب اليمني، وجهود قيادة القوات المشتركة لقوات تحالف دعم الشرعية لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية.


مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن تمدد عقد مشروع "مسام" لنزع الألغام في اليمن لمدة عام
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
مقتل وإصابة 6 عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية غرب تعز
البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الساحة الوطنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لتقييم مسار التدخلات الإنسانية للمنظمات الأممية والدولية وانتهاكات الحوثيين
رئيس الوزراء يتابع في زيارة مفاجئة لجوازات كريتر مستوى تنفيذ التوجيهات بتسهيل معاملات المواطنين
رئيس الوزراء يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في عدن
اليمن تشارك في المؤتمر الحادي والعشرين لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا