مركز التيقظ الدوائي يطلق برنامج توعوي حول استخدام المضادات الحيوية
أطلق المركز الوطني للتيقظ والسلامة الدوائية بالهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعاليات البرنامج التوعوي حول ترشيد استخدام المضادات الحيوية ومسكنات الآلم والاستخدام الضار للخلطات العشبية.
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال المتواصل على غزة إلى 38,584 شهيدا و88,881 مصابا
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 38,584 شهيدا، و88,881 مصابا.
بورصة عمان تغلق على انخفاض بنسبة 0.04 بالمائة
أغلقت بورصة عمان، اليوم الأحد، تداولاتها على انخفاض بنسبة 0.04 بالمائة إلى مستوى 2426 نقطة.
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
تتجه الأنظار فجر غد الاثنين، إلى ملعب هارد روك مدينة ميامي جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تواجه الأرجنتين، كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 في الكلية الحربية
[08/07/2024 02:29]

عدن ـ سبأنت :
دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم الاثنين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 في الكلية الحربية بالعاصمة المؤقتة عدن.

وبحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح حسن، هنأ وزير الدفاع منتسبي الكلية الحربية والقوات المسلحة عموما بالعام الهجري الجديد ١٤٤٦ ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس.

واكد الفريق الداعري ان منتسبي الكلية الحربية احد عوامل نهضة القوات المسلحة والرهان المستقبلي عليهم في نقل الوحدات العسكرية الى اعلى مستويات الكفاءة والفاعلية، لافتا إلى أن تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي يعني الانطلاق بنشاط جديد ومعنوية عالية الى مستويات أرقى من التدريب والتأهيل باعتبار الكلية الحربية هي المثل الأعلى في الانضباط والالتزام والتدريب والتعليم.

ونوه الوزير الداعري على ضرورة فهم القوانين والأنظمة العسكرية وتطبيقها فعليا على الواقع داخل الكلية ثم نقلها الى الوحدات العسكرية، مشددا على تحصين منتسبي القوات المسلحة من الشائعات التي تحاول استهداف المؤسسة العسكرية والنيل منها.

وأشاد الفريق الداعري بأبطال القوات المسلحة المرابطين في مختلف جبهات القتال لمواجهة مليشيا الغدر والكهنوت الحوثية، منوها بالتضحيات الجسيمة لشهداء وجرحى القوات المسلحة التي قدمت في كافة ميادين الكرامة والمجد.

وقال وزير الدفاع "لسنا ضد السلام لكن الحرب إذا فرضت علينا فنحن لها" .
وأضاف "إننا مع السلام العادل الضامن لانهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وردع الظلم والصلف الحوثي وعدوانه على الشعب اليمني".

من جهته تحدث نائب مدير الكلية الحربية العميد الركن احمد الصوفي عن الجهود المبذولة في عملية التأهيل والتدريب في الكلية مؤكدا ان هذا التأهيل يمثل عنوانا رئيسيا لبناء الجيش على درجة عالية من الكفاءة لحماية الوطن وأمنه واستقراره، متعهدا للقيادة العسكرية بتنفيذ كافة الخطط والبرامج لتأهيل الطلبة الدارسين وصقل مهاراتهم وبناء قدراتهم.

وفي ختام التدشين طاف وزير الدفاع بحضور عدد من رؤساء الهيئات ومدير الكلية ومدراء الدوائر وقائد الشرطة العسكرية بأجنحة الكلية المختلفة للاطلاع على خطط وبرامج المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2024.


مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن تمدد عقد مشروع "مسام" لنزع الألغام في اليمن لمدة عام
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
مقتل وإصابة 6 عناصر من المليشيات الحوثية الارهابية غرب تعز
البرلمان العربي يؤكد دعمه لقرارات مجلس القيادة الرئاسي بشأن الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الساحة الوطنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لتقييم مسار التدخلات الإنسانية للمنظمات الأممية والدولية وانتهاكات الحوثيين
رئيس الوزراء يتابع في زيارة مفاجئة لجوازات كريتر مستوى تنفيذ التوجيهات بتسهيل معاملات المواطنين
رئيس الوزراء يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في عدن
اليمن تشارك في المؤتمر الحادي والعشرين لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا