السفير محمد طه يبحث مع مدير منظمة ميثاق الطاقة الدولي تعزيز التعاون الثنائي
بحث سفير اليمن لدى بلجيكا، محمد طه مصطفى، اليوم، مع المدير العام لمنظمة ميثاق الطاقة الدولي، اتسوكو هيروز، العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون في مجال الطاقة.
ترامب يعلن قبوله الترشيح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية الامريكية
أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر القادم.
الذهب يتراجع لكنه يتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الجمعة، لكنها تتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي، وسط زيادة رهانات خفض الفائدة في أميركا في سبتمبر.
أولمبياد باريس.. افتتاح القرية الأولمبية رسميا أمام الوفود المشاركة
افتتحت اليوم بشكل رسمي القرية الأولمبية المخصصة لدورة الألعاب الأولمبية - باريس 2024، واستقبلت الدفعة الأولى من الرياضيين ومسؤولي الفرق المشاركين في الدورة التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
يورو 2024: تأهل البرتغال وبلجيكا الى الدور الـ ١٦ على حساب تركيا ورومانيا
[23/06/2024 06:24]
برلين - سبأنت
تأهل المنتخب البرتغالي إلى الدور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بعد فوزه على نظيره التركي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيغنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند الالمانية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة .

وافتتح المنتخب البرتغالي التسجيل عن طريق لاعبه برناردو سيلفا بعد مرور 21 دقيقة من انطلاق صفارة البداية، بينما جاء الهدف الثاني بـ"نيران صديقة" سجله المدافع التركي صامت أكايدن خطأ في مرماه عند الدقيقة 28 من الشوط الأول، وعزز برونو فيرنانديز ثلاثية بلاده، بعد تمريرة من قبل زميله النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز البرتغال بثلاثية نظيفه وتأهله الى الدور الـ ١٦ من البطولة التي تستضيفيها المانيا.

وضمن المجموعة السادسة، تعادل المنتخب الجورجي مع نظيره التشيكي بهدف لكل منهما، وسيلتقي الاربعاء القادم، المنتخب البرتغالي نظيره الجورجي، فيما يلتقي منتخب تركيا نظيره التشيكي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات.

وضمن المجموعة الخامسة من بطولة الامم الاوروبية (يورو 2024)، تأهل المنتخب البلجيكي إلى الدور الـ 16 بعد فوزه على نظيره الروماني بهدفين عن طريق لاعبيه يوري تيليمانس في الدقيقة الثانية، وكيفين دي بروين في الدقيقة 80، في المباراة التي جمعتهما على ملعب راين إينرجي ستاديون بمدينة كولون الالمانية.

وستحسم الجولة الأخيرة هوية المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16، عندما تلتقي بلجيكا مع أوكرانيا وسلوفاكيا مع رومانيا يوم الأربعاء المقبل.


أولمبياد باريس.. افتتاح القرية الأولمبية رسميا أمام الوفود المشاركة
القادسية السعودي يضم الغابوني أوباميانغ قادما من مرسيليا
سحب قرعة الدور التمهيدي ودور المجموعات لدوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم
ريال مدريد يعلن تمديد عقد لوكا مودريتش حتى 2025
إنتر ميامي يعلن إصابة ميسي في مباراته الأخيرة
نادي الاتحاد السعودي يتعاقد مع الجزائري عوار لأربعة مواسم
غدا .. سحب قرعة النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم للسيدات
ريال مدريد يقدم كيليان مبابي بملعب سانتياغو برنابيو
كأس أوروبا 2024: ستة لاعبين يتقاسمون لقب هداف البطولة
الألماني توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا