رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي جبرائيل مونيرا فيناليس، وسفير جمهورية المانيا الاتحادية هوبرت جيجر.
زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب شمال باكستان
ضرب زلزال بقوة 4.7 درجات على مقياس ريختر اليوم، الأجزاء الشمالية من باكستان دون أن ترد على الفور أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.
انخفاض أسعار النفط إلى 82.18 دولار للبرميل
انخفضت أسعار النفط، اليوم، في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي، بينما يترقب المستثمرون مزيدا من المؤشرات حول احتمال خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر المقبل.
الإيطالي ماتيو بيريتيني يتوج بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب
توّج الإيطالي ماتيو بيريتيني، المصنف 82 عالميًا، اليوم، بلقب دورة غشتاد السويسرية لكرة المضرب، بفوزه على الفرنسي كينتان هاليس المصنف 192 عالمياً 6-3 و6-1.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
[17/06/2024 03:24]

عدن - سبأنت:
بتكليف من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي اليوم الاثنين عددا من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، لمعايدة الجرحى والمصابين من ابطال القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية، بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وخلال الزيارة نقل مدير مكتب رئاسة الجمهورية والفريق الرئاسي والعسكري المرافق له، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي واخوانه اعضاء المجلس والحكومة، وتهانيه لجرحى القوات المسلحة الابطال بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

واطلع الدكتور الشعيبي من الطواقم الطبية على الاوضاع الصحية للجرحى ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم، مؤكدا حرص مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة على تقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لجرحى لقوات المسلحة، وكافة التشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية وعائلات الشهداء.

وابلغ مدير مكتب رئاسة الجمهورية الجرحى الابطال بتوجيهات فخامة الرئيس بصرف مساعدات مالية طارئة، والتكفل بنقل الحالات الحرجة منهم للعلاج في الخارج، تقديرا لتضحياتهم الجسيمة والملاحم البطولية التي سطروها في الدفاع عن الثورة، والنظام الجمهوري، ومواجهة المشروع الامامي الايراني التخريبي في اليمن والمنطقة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الارياني يجدد دعوة المنظمات الاممية والدولية لنقل مقراتها الرئيسية الى عدن
إنقاذ 4 أشخاص بينهم إمرأة من حوادث غرق في سواحل المكلا
تكريم 30 شركة وبنك بجائزة أفضل أداء للعام 2023
وضع حجر أساس مشروع بئر مياه لهيئة مستشفى الثورة في تعز
محافظ لحج يشدد على تغيير قيادات المكاتب التنفيذية المتقاعسة عن أعمالها بمديرية الملاح
اجتماع في لحج يناقش إعادة تشغيل مصنع الطماطم بالشراكة مع القطاع الخاص
رئيس هيئة الطيران يناقش سبل تعزيز الإجراءات الأمنية في مطار عدن الدولي
محافظ أبين يتفقد سير تنفيذ مشروع سد حسان الإستراتيجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا