بيان بشأن العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الارهابية
ادان مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية بأشد العبارات عدوان الكيان الصهيوني، وانتهاكه لسيادة الأراضي اليمنية، في مخالفة صريحة لكافة القوانين والأعراف الدولية.
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 38,919 شهيدا و89,622 مصابا
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة، إلى 38,919 شهيدا، و89,622 مصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.
البرلمان العربي يؤكد على الدور الحيوي للبنك الدولي في مجال التنمية وبناء القدرات
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، على الدور الحيوي للبنك الدولي، في مجال التنمية وبناء القدرات، خاصة في الدول التي تعاني من الأزمات والصراعات.
الإسباني نادال يبلغ ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة
بلغ الإسباني رافايل نادال، ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة المضرب (250 نقطة) بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادات الجيش تتفقد المقاتلين الأبطال في جبهات مديرية باقم ومحوري الرزامات ومران بصعدة
[16/06/2024 05:14]
صعدة - سبأنت :
تفقد قائد محور علب اللواء ياسر مجلي، اليوم، أبطال القوات المسلحة في جبهات الشرف والبطولة بمديرية باقم شمال غرب محافظة صعدة.

وهنأ اللواء مجلي، المقاتلين الأبطال في المحور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلًا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد مجلي، بصمود منتسبي المحور واستبسالهم في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الايراني.. مؤكداً المضي في المعركة الوطنية المقدسة حتى تحرير كل شبر في الوطن من الكهنوت الحوثي.

وثمنت قيادة محور علب الدعم والاسناد السخيين من دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية لمختلف الجبهات، مثمنة أيضا كل الجهود التي تقوم بها من أجل إستعادة الشرعية الدستورية .

في الشأن نفسه، زار أركان حرب محور الرزامات لواء حرب 1 بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة العقيد زكريا الغنيمي، المواقع القتالية في الخطوط الأمامية للمحور .

والتقى بالمقاتلين وهنئهم بحلول عيد الأضحى وحثهم على المزيد من اليقضة ورفع الجاهزية القتالية والمعنوية والإستعداد لكل الاحتمالات والفرضيات في ميدان المعركة العسكرية مع المليشيا الإنقلابية الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإرهابي في إيران.

وفي محور مران زار اركان حرب محور مران العميد صالح المخلافي المقاتلين في جبهات القتال وتفقد أبطال القوات المسلحة المرابطين في جبهات محور مران.

وخلال الزيارة العيدية نقل العميد المخلافي تحيات وتقدير وتهاني القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي لأبطال القوات المسلحة، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا واليمن واليمنيين في أمن واستقرار.

من جانبهم، أكد المرابطون، أن أبطال المحور في أتم الاستعداد والجاهزية القتالية العالية ويتمتعون بيقظة ومعنويات عالية، معبرين عن شكرهم لقيادة المحور مشاركتهم فرحتهم العيدية في مقدمة الصفوف.. مشيرين إلى أن هذه الزيارة من شأنها رفع المعنويات للأبطال المرابطين في المتارس والمواقع.


بيان بشأن العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الارهابية
وضع حجر اساس لمشروع بناء مدرسة للتعليم الأساسي بمنطقة دكسم
الإرياني يزور الكاتب والإعلامي اليزيدي بالمكلا ويشيد بإسهاماته الإبداعية وأداوره الوطنية
قيادة محور تعز تدشن البرنامج التوجيهي والمعنوي للمرحلة الثانية من العام التدريبي 2024
بدء برنامج تدريبي لرفع كفاءة منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت
اليمن يرحب بالرأي الإستشاري للعدل الدولية بشأن عدم قانونية الإحتلال الإسرائيلي
تدشين مشروع مياه في مديرية خب والشعف بالجوف
بدء ورشة خاصة بمراجعة مسودات أدلة الاجراءات المعيارية ومسارات الإحالة في عدن
اختتام دورة تدريبية بعدن في مجال المتابعة والتقييم في برامج الحماية الاجتماعية
وزارة الإعلام تنعي الصحافي والمناضل عبده سلام الشرجبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا