بيان بشأن العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الارهابية
ادان مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية بأشد العبارات عدوان الكيان الصهيوني، وانتهاكه لسيادة الأراضي اليمنية، في مخالفة صريحة لكافة القوانين والأعراف الدولية.
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 38,919 شهيدا و89,622 مصابا
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة، إلى 38,919 شهيدا، و89,622 مصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.
البرلمان العربي يؤكد على الدور الحيوي للبنك الدولي في مجال التنمية وبناء القدرات
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، على الدور الحيوي للبنك الدولي، في مجال التنمية وبناء القدرات، خاصة في الدول التي تعاني من الأزمات والصراعات.
الإسباني نادال يبلغ ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة
بلغ الإسباني رافايل نادال، ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة المضرب (250 نقطة) بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
[15/06/2024 05:34]
عدن - سبأنت
رفع رئيس مجلس الشورى، الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة لرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس مجلس الشورى " يطيب لي أن أهديكم باسمي وباسم إخواني هيئة رئاسة مجلس الشورى وكافة أعضائه أجمل آيات التهاني في هذا العيد الكريم، مبتهلا إلى الله تعالى أن يعيده علينا وعليكم وعلى وطننا وأمتنا العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، متمنيا لكم ولكافة أعضاء مجلس القيادة، موفور الصحة والسعادة ، سائلاً لفخامتكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية على طريق استعادة الدولة، ودحر المليشيات الانقلابية الإرهابية ومشروعها الظلامي الإمامي الإيراني المتخلف".

واضاف "إننا في مجلس الشورى نجدد دعمنا لجهودكم السياسية والأمنية والاقتصادية المثابرة وأنتم تترأسون مجلس القيادة الرئاسي في مواجهة الانقلاب الحوثي، والتصدي للمليشيات العنصرية السلالية صنيعة النظام الإيراني التي تسببت في كل هذا الدمار الهائل الذي جرى ويجري في بلادنا، وما يحيط بها من مخاطر".

واكد الدكتور بن دغر، أن هدف استعادة الدولة سلمًا أو حربًا، والحفاظ على بلدنا جمهوريًا وموحدًا، آمنًا ومستقرًا، في دولة اتحادية عادلة شكلًا ومضمونًا، إنما يبدأ بتعزيز الوحدة الوطنية، ووحدة القرار السياسي والعسكري، وتغليب مصلحة الشعب اليمني على كل المصالح الاخرى.

وعبر عن الشكر للأشقاء في المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان رئيس الوزراء، لاستمرار دعمهم للموازنة العامة الدولة ومنحة المشتقات النفطية، الأمر الذي يخفف من معاناة شعبنا، ويوفر ظروفًا مناسبة لتجاوز أزمة المرتبات والخدمات، خاصة ونحن نستقبل عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس مجلس الشورى في ختام برقيته "تحية تقدير واعتزاز بمؤسساتنا العسكرية والأمنية جنودًا وضباط وصف ضباط وقادة المرابطون على خطوط المواجهة، وكذا رجال المقاومة الوطنية الشعبية الذين رفدوا مسيرتنا الوطنية بروح التضحية والفداء، والرحمة والغفران لشهدائنا، والشفاء العاجل لجرحانا، والحرية لأسرانا. وتقبلوا جزيل شكرنا".


بيان بشأن العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الارهابية
وضع حجر اساس لمشروع بناء مدرسة للتعليم الأساسي بمنطقة دكسم
الإرياني يزور الكاتب والإعلامي اليزيدي بالمكلا ويشيد بإسهاماته الإبداعية وأداوره الوطنية
قيادة محور تعز تدشن البرنامج التوجيهي والمعنوي للمرحلة الثانية من العام التدريبي 2024
بدء برنامج تدريبي لرفع كفاءة منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت
اليمن يرحب بالرأي الإستشاري للعدل الدولية بشأن عدم قانونية الإحتلال الإسرائيلي
تدشين مشروع مياه في مديرية خب والشعف بالجوف
بدء ورشة خاصة بمراجعة مسودات أدلة الاجراءات المعيارية ومسارات الإحالة في عدن
اختتام دورة تدريبية بعدن في مجال المتابعة والتقييم في برامج الحماية الاجتماعية
وزارة الإعلام تنعي الصحافي والمناضل عبده سلام الشرجبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا