اليمن تشارك في ورشة العمل العربية حول تأثير الاوضاع الراهنة على عمل الاطفال
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في ورشة العمل العربية حول تأثير الاوضاع الراهنة على عمل الاطفال في الدول العربية، والمنعقدة في العاصمة المصرية القاهرة، والتي نظمتها منظمة العمل العربية، بوفد تراسه وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الشاعري.
اليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين
أعلنت اليابان، أنها ستقوم بتقييم شامل للاعتراف بدولة فلسطين، مع الأخذ في الاعتبار تقدم عملية السلام في الشرق الأوسط.
ماليزيا تقدم دعماً اضافياً لوكالة (الانروا) بقيمة مليون دولار
تعهدت ماليزيا بتقديم مساهمة إضافية بقيمة مليون دولار لدعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).
الاردن تستضيف البطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد
تستضيف المملكة الاردنية الهاشمية، منافسات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد، والتي ستنطلق غداً الاحد، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم المقررة في بولندا صيف العام المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمنية تستأنف رحلاتها المباشرة من عدن الى الكويت
[15/06/2024 01:28]
عدن - سبأنت
استأنفت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، عبر مطار عدن الدولي، تدشين خط رحلة عدن- الكويت - عدن، عقب توقف دام اكثر من تسع سنوات جراء الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من ايران.

عقب التدشين، هنأ وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية وموظفيها وموظفي وزارة النقل كافة بتحقيق النجاحات المتتالية في توسيع نشاط الشركة.. مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز دور نشاط شركة الخطوط الجوية اليمنية كناقل وطني، ودعمها بالقرارات والتوجيهات من الحكومة والوزارة لتمكينها من حماية مواردها واصولها وتعزيز اسطولها الجوي.

واشار الوزير حُميد، إلى ماتبذله الوزارة بالتنسيق مع قيادة الشركة من جهود كبيرة مع سلطات الطيران في الاقليم لاستعادة الرحلات الجوية الى المطارات التي كانت تعمل فيها قبل الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية..مشيداً بجهود قيادة اليمنية وانجازاتها ونجاحاتها لنلهوض بالشركة وتطوير نشاطها وتحسين خدماتها لما يعود بالنفع على المجتمع .

من جانبه، اشار رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، أهمية تدشين هذه الخط الهام الذي يوفر من خلاله راحة وتسهيل للمغتربين من سهولة السفر والالتقاء باهلهم وأسرهم بخط مباشر عدن- الكويت -عدن، وتمكينهم من السفر في أي وقت خلال العام وبحسب ظروف العمل عبر الجسر الجوي المباشر بالناقل الوطني..مشيداً بمواقف دولة الكويت الشقيقة الذي سهلت الحصول على موافقة التشغيل..موضحاً ان الشركة تستعد لتدشين خط الدوحة ودبي بالقريب العاجل وترجمة الخطط المستقبلية لديها بفتح خطوط عبر افريقيا.

فيما اشاد سفير اليمن لدى الكويت الدكتور علي منصور بن سفاع، بجهود وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية اليمنية وهيئة الطيران المدني..مثمناً التعاون والدعم الذي قدمه فريق العمل في تسهيل هذه الرحلة التاريخية.

بدورهما أوضحا كلا من مدير إقليم الخليج والشرق الأقصى، هيثم الردفاني، و مدير منطقة الكويت للخطوط الجوية اليمنية ناصر العلواني، ان تدشين هذه الرحلة يعتبر إنجازاً كبيراً للخطوط الجوية اليمنية، وخطوة نحو إعادة بناء الثقة في الناقل الوطني ..موكدين أن الربط المباشر بين عدن والكويت سيعزز من حركة السفر والتبادل التجاري بين البلدين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الفرنسي
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة تطورات الساحة الوطنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لتقييم مسار التدخلات الإنسانية للمنظمات الأممية والدولية وانتهاكات الحوثيين
رئيس الوزراء يتابع في زيارة مفاجئة لجوازات كريتر مستوى تنفيذ التوجيهات بتسهيل معاملات المواطنين
رئيس الوزراء يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في عدن
اليمن تشارك في المؤتمر الحادي والعشرين لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات
اليمن تشارك في المنتدى الوزاري الاقتصادي العربي الياباني الخامس
اللجنة الوطنية للتحقيق تطلع على إجراءات حماية حقوق الإنسان في طريق الكمب - جولة القصر
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا