رئيس مجلس القيادة يتسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اوراق اعتماد سفراء كل من كندا جان فيليب لينتاو ومملكة اسبانيا خورخي ايبيا سيررا.
الاتحاد الأوروبي يوافق على التفاوض بشأن تنظيم الحدود الأوروبية المشتركة
‎توصل سفراء الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي اليوم الأربعاء، إلى اتفاق بشأن تفويض مجلس الاتحاد الأوروبي للتفاوض على تنظيم جديد يهدف إلى تسهيل التعاملات على الحدود بين الدول الأوروبية.
الصندوق العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة ضمان لتسريع الاستثمارات في الدول العربية
وقع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، اتفاقية تعاون مع مؤسسة ضمان الاستثمار متعدد الاطراف (MIGA) التابعة لمجموعة البنك الدولي، لتعزيز الاستثمارات الاجنبية المباشرة في الدول العربية.
ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة حارسه البلجيكي كورتوا
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراة بوروسيا دورتموند الألماني أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بتعز تعلن فتح طريق عصيفرة- الستين وتدعو المليشيات للاستجابة
[15/06/2024 09:57]
تعز - سبأنت
أعلنت السلطة المحلية بمحافظة تعز، اليوم السبت، فتح طريق عصيفرة- الستين لتسهيل مرور الشاحنات ونقل السلع والبضائع إلى المدينة.

وأكد وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي في مؤتمر صحفي، بحضور أركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، ووكلاء المحافظة، أن السلطة المحلية، باشرت باتخاذ الاجراءات على الارض لازالة كافة العوائق والاتربة، والاشجار، وتعبيد الطريق، تمهيداً لاستقبال الشاحنات والمواطنين القادمين من الحوبان.

واوضح الوكيل المخلافي، أن طريق الكمب -القصر الجمهوري لا تكفي للغرض وعملت على إزدحام الوافدين إلى المحافظة..داعياً مليشيات الحوثي الارهابية، إلى فتح هذه الطريق للتخفيف من المعاناة المتراكمة منذُ عشر سنوات.

من جانبه أكد رئيس لجنة التفاوض الحكومية عبدالكريم شيبان، رفض اللجنة لمحاولة المليشيات فتح طرق عسكـرية غير الطرق الرئيسية المعروفة ..مشيراً الى أن الطرق من جانب الحكومة مفتوحة بالكامل، ومستعدون لاستقبال احتياجات المواطنيين من غذاء ودواء وتسهيل تنقلاتهم بكل يسر وسهولة.

وأكد شيبان، أن إفتتاح طريق الكمب - الحوبان واضح بأنها خطوة لذر الرماد على العيون..مشداً على ضرورة فتح كافة الطرق في المحافظة بحكم الكثافة السكانية وتخفيف الازدحام.

وباشرت الجرافات التابعة للسلطة المحلية، بإزالة الاتربة وتعبيد الطريق، تمهيداً لاستقبال الشاحنات القادمة من الحوبان في حال استكمال فتح الطريق من قبل المليشيات الحوثية الارهابية.


رئيس مجلس القيادة يتسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة
رئيس مجلس القيادة يستقبل قائد قوات الدعم والاسناد في تحالف دعم الشرعية
الجيش يتصدي لمحاولة هجوم مليشيا الحوثي ويكبدها خسائر في محور البرح
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة الداخلية ومدراء عموم الشرطة في المحافظات المحررة
اليمن يشارك في اجتماع تسيير التجارة لمنظمة التجارة العالمية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الجديد لفيتنام
رئيس مجلس القيادة يستقبل السفير التركي
رئيس الوزراء يرأس اجتماعاً للجنة العليا لمكافحة التهريب لتقييم الجهود الجارية ومستوى تنفيذ القرارات
رئيس الوزراء يستقبل السفير التركي لدى اليمن
اليمن يترأس الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا