رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فولكس فاغن الألمانية تعتزم الاستغناء عن 26 ألف وظيفة
[18/11/2016 11:47]
برلين - سبأنت

أعلنت مجموعة (فولكس فاغن) الألمانية لصناعة السيارات اليوم، اعتزامها شطب أكثر من 26 ألف وظيفة في اطار خطة تهدف للاستعداد إلى "التحولات الكبيرة" التي ستشهدها صناعة السيارات في المستقبل.

وقالت (فولكس فاغن) وهي أكبر مجموعة لصناعة السيارات في أوربا في بيان لها ، ان خطتها التي تحمل اسم (حزمة المستقبل) تنص على شطب أكثر من 26 ألف وظيفة حتى عام 2025 منها 23 ألف وظيفة في ألمانيا وثلاثة آلاف أخرى في مصانعها المنتشرة في جميع انحاء العالم.

ووصف عضو مجلس امناء المجموعة هيربرت ديس في البيان نفسه الخطة بأنها "الاكبر من نوعها في تاريخ" (فولكس فاغن) مؤكدا انها "خطوة مهمة لتمهيد الطريق امام المجموعة في المستقبل".

وقال ديس" ان الخطة تهدف الى جعل المجموعة مستعدة "للتحولات الكبيرة" التي سيشهدها مستقبل صناعة السيارات مشيرا في هذا السياق الى ضرورة استعداد (فولكس فاغن) "لمتغيرات المستقبل والاسراع في جني مزيد من الارباح لكي تكون قادرة على مواجهة رياح المستقبل".

يذكر ان (فولكس فاغن) هي اكبر مجموعة للسيارات في اوروبا ويعمل بها نحو 624 ألف موظف وعامل في جميع انحاء العالم منهم 282 ألف عامل تقريبا في ألمانيا.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا