رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
حجاج بيت الله الحرام يؤدون طواف الافاضة
ادى حجاج بيت الله الحرام، اليوم الاحد، بالمسجد الحرام، طواف الإفاضة في أجواء إيمانية وروحانية مفعمة بالأمن والإيمان، وسط منظومة خدمات متميزة ومتكاملة هيأتها الحكومة السعودية.
صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية تقفز أكثر من 30 بالمائة
قفزت صادرات كوريا الجنوبية من منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكثر من 30 بالمائة في مايو بفضل الطلب العالمي القوي.
يورو 2024: فرنسا تواجه النمسا وبلجيكا مع سلوفاكيا ورومانيا أمام أوكرانيا
يستهل المنتخب الفرنسي مبارياته في بطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم بلقاء النمسا، غدا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي هولندا وبولندا اللذان يلتقيان اليوم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يبحث مع نظيره السعودي اليات تعزيز العمل الاعلامي المشترك
[30/05/2024 05:37]
المنامة - سبأنت
بحث وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، مع وزير الاعلام السعودي، سلمان بن يوسف الدوسري، آليات تعزيز العمل الاعلامي وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة العادية الـ ٣٤ لمجلس وزراء الاعلام العرب المنعقدة في العاصمة البحرينية المنامة، اعرب الوزير الارياني عن تقدير الجمهورية اليمنية للمواقف الاخوية الصادقة للملكة العربية السعودية الشقيقة تجاه الشعب اليمني وقضيته العادلة في استعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل والعادل والمستدام..مشيراً الى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور مستمر في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وتطرق الوزيران الارياني والدوسري الى اوضاع العمل الاعلامي العربي المشترك واهمية التنسيق بين الجهات المعنية في كافة الدول العربية لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في ظل استمرار آلة الحرب الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، واستمرار ميليشيا الحوثي الارهابية في استهداف ممرات الملاحة المائية وتهديد الأمن القومي العربي، وأكد الوزيران على أهمية الجامعة العربية ودورها كمنطلق لتحقيق التكامل والعمل المشترك وتوحيد الجهود في كافة القضايا المشتركة.

وأعرب الوزير الارياني عن تقديره العميق للدعم اللامحدود الذي قدمته وزارة الاعلام السعودية خلال سنوات الحرب لوسائل الاعلام الرسمية والذي مكنها من استعادة دورها في مواجهة مشروع الانقلاب الحوثي الذي سيطر على وسائل الاعلام الرسمية في العاصمة صنعاء وحولها الى صوت واحد يخدم مشروعها المدعوم من ايران.

من جانبه جدد الوزير الدوسري التأكيد على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وعلى موقف بلاده الثابت والداعم لليمن وشرعيته الدستورية، وتحقيق السلام الشامل والدائم لما فيه امن واستقرار وتنمية وازدهار اليمن .


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
مسام ينتزع 1.556 لغماً خلال الأسبوع الثاني من يونيو
قيادات الجيش تتفقد المقاتلين الأبطال في جبهات مديرية باقم ومحوري الرزامات ومران بصعدة
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
قيادة محافظة ومحور تعز تتفقد ابطال الجيش في الجبهة الشرقية والشمالية وتزور عدد من الجرحى العسكريين
رئيس هيئة القوى البشرية يتفقد المقاتلين الأبطال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف
وكيلا محافظة مأرب يقدمان التهاني والهدايا العيدية للمرضى نزلاء المستشفيات
رئيس هيئة الأركان يتفقد أبطال الجيش والأمن المرابطين في القطاعات والمواقع بمأرب
نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل يتفقد أبطال القوات المسلحة في جبهات القتال جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا