رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
المسبار الصيني يعود الى الأرض حاملاً اول عينات من الجانب البعيد للقمر
اعلنت هيئة الفضاء الوطنية الصينية، اليوم الثلاثاء، هبوط مركبة العودة للمسبار القمري الصيني (تشانغ آه-6) على الأرض، حاملة العينات الأولى في العالم التي تم جمعها من الجانب البعيد للقمر.
بورصة الكويت تغلق على انخفاض مؤشرها العام 15.92 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على انخفاض مؤشرها العام 15.92 نقطة ليبلغ مستوى 6978.18 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 0.23 بالمائة.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
[29/05/2024 03:00]
المخا - سبأنت
ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، اليوم، مع وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة، الخطط المستقبلية لتحسين أداء الوزارة وتعزيز دورها في الرقابة على السوق النفطية، والحد من تداعيات استهداف مليشيات الحوثي الإرهابية للاقتصاد الوطني.

كما ناقش عضو مجلس القيادة، مع وزير النفط والمعادن، آلية الاستفادة من النفط المنتج محلياً، وتقليل الاعتماد على الاستيراد الخارجي، خاصة وأن استيراد الوقود يشكل معضلة كبيرة للاقتصاد في استنزاف العملة الصعبة.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، أهمية وجود آليات فعّالة لضبط وتوحيد الأسعار في السوق المحلية للحد من الارتفاعات المتكررة في قيمة الوقود، وتعزيز الدور الرقابي والإشرافي عللوزارة لى محطات التزود بالوقود لضمان عدم التلاعب بالأسعار.

واستمع طارق صالح، إلى تقرير مفصل من وزير النفط، حول الوضع التمويني للوقود في مختلف المناطق المحررة، بما في ذلك التحديات التي تواجه الوزارة لضمان توفير الوقود للمواطنين والمنشآت في المحافظات المحررة.

وقدّم وزير النفط، عرضًا بشأن التحديات الناجمة عن هجمات مليشيات الحوثي الإرهابية في البحر الأحمر وتأثيراتها على حركة استيراد الوقود، في ظل توقف تصدير النفط جراء الهجمات الحوثية الإرهابية على موانئ ومنشآت التصدير.

حضر الاجتماع، مدير عام المؤسسة العامة للنفط والغاز محمد ثابت، والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله، وعدد من قيادات وزارة النفط والمعادن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا