رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
بتكليف من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي اليوم الاثنين عددا من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، لمعايدة الجرحى والمصابين من ابطال القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية، بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
أونروا تكشف عن مقتل 193 من موظفيها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين (أونروا)، عن مقتل 193 من موظفيها، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي.
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
ارتفعت الأسهم الأوروبية في جلسة التعاملات الصباحية، اليوم الاثنين، مع تعويض قطاع البنوك بعض الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي.
رومانيا تتغلب على اوكرانيا بثلاثية في بطولة كأس الأمم الاوروبية
فاز المنتخب الروماني على نظيره الأوكراني، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة الأمم الاوروبية (يورو٢٠٢٤).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
[29/05/2024 02:33]
عدن - سبأنت :
ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع قيادات الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد برئاسة رئيس الهيئة الكابتن صالح بن نهيد، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، مستوى إنجاز مشاريع المرحلة الثالثة في مختلف المرافق التابعة لمطار عدن الدولي لتحسين حركة الملاحة الجوية والارتقاء بها.

وجرى خلال الاجتماع الذي ضم وكيل هيئة الطيران المهندس محمد ناشر، والوكيل المساعد في الهيئة لقطاع المطارات الدكتور ناصر ناجي، ومدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن المهندس أحمد المدخلي، وعدد من المختصين بالهيئة والمطار، التطرق إلى مشاريع المرحلة الثالثة التي تتضمن إعادة تأهيل وإنشاء ممر الهبوط والإقلاع "الرانوي"، وأجهزة الملاحة الجوية والاتصالات.

واستمع وزير النقل، إلى شرح مفصل حول ما تم إنجازه من مشاريع المرحلة الثالثة في مطار عدن لربط بلادنا بالإقليم والعالم .. مشيدا بالدعم اللامحدود والمستمر من المملكة العربية السعودية لأشقائهم في اليمن .. مشدداً على ضرورة إيجاد معالجة مناسبة للإشكاليات التي تواجه بعض أجهزة التكييف.

وحث الوزير حُميد، قيادة هيئة الطيران ومطار عدن على ضرورة الإسراع في توفير الأجهزة والمعدات التي أقرت عبر المناقصات لتحسين الأداء والتشغيل بصالات الوصول والمغادرة في المطار، بما فيها كاونترات إنهاء معاملات السفر والعفش وأجهزة التفتيش وسيور الأمتعة، وكذا تحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين الواصلين والمغادرين، وسرعة المعاملات، وأهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات وفقا للأنظمة المعتمدة بالمطارات.


رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
مؤسسة المياه في لحج تنفذ مشروع صيانة الخطوط الرئيسة لحقل المياه بمديرية تُبَن
السفارة اليمنية في اليابان تكرم أسامة مرعي المتأهل إلى المرحلة الثالثة فى بطولة اسيا للدراجات النارية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
العقيد الغنيمي يتفقد المقاتلين الأبطال في محور الرزامات شمال محافظة صعدة
قيادة قطاع المخدرة يتفقد المقاتلين الأبطال في القطاع
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
نائب رئيس مجلس الشورى يثمن المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة
وكيل وزارة الاوقاف يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى
محافظ سقطرى يدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي بدعم من الهلال الإماراتي ويعايد المرضى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا