رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
شارك دولة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني، مساء الاثنين، في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية الـ١٦٥ المستأنفة، المنعقد بالعاصمة الأردنية عمّان، والاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية.
1.38 مليار دولار إجمالي الأضرار بالمباني في جنوب لبنان نتيجة العدوان الإسرائيلي
قدر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والمجلس الوطني للبحوث العلمية في لبنان، في تقييم سريع مشترك أجري نهاية أبريل الماضي، إجمالي الأضرار المباشرة في المباني في جنوب لبنان، نتيجة العدوان الإسرائيلي بنحو 1.38 مليار دولار.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11072.40 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم، منخفضاً بمقدار 4.27 نقاط، ليصل إلى مستوى 11072.40 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 3.4 مليارات ريال سعودي.
كأس العالم 2026: ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا بثنائية والتأهل إلى الدور الثاني
قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على النمسا، والتأهل للدور الثاني من كأس العالم 2026، بعد تسجيله هدفين في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب إيه تي آند تي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
[28/05/2024 03:22]
دبي-سبأنت
شارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، على هامش زيارته الى دولة الامارات العربية المتحدة، بدعوة من أخيه نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في أعمال الدورة الثانية والعشرين لمنتدى الإعلام العربي.

وشهد دولة رئيس الوزراء، أعمال المنتدى كمتحدث رئيسي في جلسة حوارية، وذلك ضمن فعاليات قمة الإعلام العربي، التي ينظمها نادي دبي للصحافة، بحضور نحو 4000 مشاركاً يتقدمهم لفيف من الساسة، والوزراء، وقيادات المؤسسات الإعلامية، ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية، ونخبة من كبار الكُتّاب والمفكرين، وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

وطاف الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بالممشى الإعلامي الذي يضم الفعاليات المصاحبة للدورة الـ22 لمنتدى الإعلام العربي، بمقره المقام في مدينة جميرا بدبي، والذي يشكل أحد المعالم الأساسية للمنتدى، واستمع من رئيسة نادي دبي للصحافة منى المرّي، ومسؤولي الجهة المنظمة للحدث، إلى شرح حول أهم مكونات الممشى الذي روعي في تصميمه أن يكون متماشياً مع الموضوعات الأساسية التي تركز عليها الدورة الحالية من المنتدى حيث تبرز جانب من الفعاليات المصاحبة تطبيقات إبداعية مختلفة للذكاء الاصطناعي ذات علاقة بعالم الإعلام.

كما شهد دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، حفل تكريم الفائزين في "جائزة الإعلام العربي"، في فئات الصحافة والاعلام الرقمي والاعلام المرئي وافضل كاتب عمود وشخصية العام الإعلامية إضافة الى تكريم خاص للإعلامية الراحلة جيزيل خوري.

وأشاد رئيس الوزراء، بالتنظيم المتميز لمنتدى الإعلام العربي، وما يمثله هذا الحدث من منصة حيوية للنقاش وتبادل الأفكار بين الإعلاميين وصناع القرار.. لافتا الى الدور المحوري الذي يلعبه الإعلام كجسر للتواصل والتعاون وتوضيح الكثير من الحقائق وقيادة الرأي العام.

والتقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك على هامش منتدى الاعلام العربي، حيث جرى مناقشة عدد من القضايا بما في ذلك حضور القضية اليمنية كمحور رئيسي في المنتدى، والتعاون المشترك في عدد من الجوانب.

حضر اللقاء، مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة. ومستشار رئيس الوزراء السفير مجيب عثمان.


عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي اللجنة الدولية للصليب الأحمر
الإرياني: استشهاد وإصابة أطفال في الضالع يكشف مجدداً الكارثة الإنسانية التي خلفتها ألغام الحوثيين
عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يستقبل في عدن وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ويشيد بدورها الإنساني
الخنبشي يطلع على التدخلات الصحية والتنموية بحضرموت ويؤكد دعم جهود التنمية وتحسين الخدمات
الأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية
وزارة المالية تستغرب مزاعم صرف موازنة لمكتب رئاسة الجمهورية للعام المالي 2026م
العرادة يؤكد أهمية استكمال الإصلاحات الاقتصادية وتعزيز كفاءة إدارة الموارد
الصبيحي يؤكد اهمية تسريع تنفيذ المشاريع الحيوية وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي
الأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً بالمرتفعات الشمالية الغربية
الأكثر قراءة
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي اللجنة الدولية للصليب الأحمر

الإرياني: استشهاد وإصابة أطفال في الضالع يكشف مجدداً الكارثة الإنسانية التي خلفتها ألغام الحوثيين

عضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير الياباني

عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يستقبل في عدن وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ويشيد بدورها الإنساني

الخنبشي يطلع على التدخلات الصحية والتنموية بحضرموت ويؤكد دعم جهود التنمية وتحسين الخدمات

الأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية

وزارة المالية تستغرب مزاعم صرف موازنة لمكتب رئاسة الجمهورية للعام المالي 2026م

العرادة يؤكد أهمية استكمال الإصلاحات الاقتصادية وتعزيز كفاءة إدارة الموارد

الصبيحي يؤكد اهمية تسريع تنفيذ المشاريع الحيوية وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي

الأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً بالمرتفعات الشمالية الغربية

مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا