رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
المسبار الصيني يعود الى الأرض حاملاً اول عينات من الجانب البعيد للقمر
اعلنت هيئة الفضاء الوطنية الصينية، اليوم الثلاثاء، هبوط مركبة العودة للمسبار القمري الصيني (تشانغ آه-6) على الأرض، حاملة العينات الأولى في العالم التي تم جمعها من الجانب البعيد للقمر.
بورصة الكويت تغلق على انخفاض مؤشرها العام 15.92 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على انخفاض مؤشرها العام 15.92 نقطة ليبلغ مستوى 6978.18 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 0.23 بالمائة.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
[28/05/2024 05:57]
الرياض- سبأنت
أنهى فريق الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم الموسم دون هزيمة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.

وهذا الفوز هو الحادي والثلاثون للهلال هذا الموسم مع ثلاثة تعادلات، ليرفع رصيده إلى 96 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مواجهة أخرى، انتهت آمال الاتحاد في بلوغ مركز مؤهل للبطولات الآسيوية الموسم المقبل بعد خسارته أمام مضيفه النصر (2 ـ 4)، وتجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة في المركز الخامس، تاركا المركز الرابع لفريق التعاون الذي سيشارك في البطولة الثانية لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، فيما رفع النصر رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (69)، ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 35 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وفي الدقيقة (79) سجل عبدالرحمن غريب الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي الاتحاد كل من علي الشمراني وفابينيو في الدقيقتين (88) والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل مشاري النمر الهدف الرابع للنصر.

وشهدت الجولة الأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم تحديد الفريقين الهابطين إلى جانب الحزم صاحب المركز الثامن عشر والأخير إلى دوري الدرجة الأولى وهما أبها والطائي، حيث خسر أبها أمام الحزم (1 ـ 2) ليتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

وخسر الطائي أمام منافسه المباشر على تجنب الهبوط فريق الأخدود بهدفين دون مقابل، ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، مقابل 33 نقطة للأخدود في المركز الخامس عشر.


كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
اسبانيا وايطاليا تتأهلان الى ثمن نهائي امم اوروبا بفوزهما على البانيا وكرواتيا
يورو 2024: المانيا وسويسرا تتأهلان الى دور الـ 16 واسكتلندا تودع البطولة
الولايات المتحدة والارغواي تفوزان على بوليفيا وبنما ضمن المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 2024
كوبا امريكا 2024: فوز فنزويلا والمكسيك على الاكوادور وجامايكا
يورو 2024: تأهل البرتغال وبلجيكا الى الدور الـ ١٦ على حساب تركيا ورومانيا
البيرو تتعادل سلباً مع تشيلي ضمن الجولة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024
الكاف يعلن موعد اقامة كأس الأمم الإفريقية في المغرب
تأهل التونسية انس جابر للدور ربع نهائي في دورة برلين للتنس
يورو 2024: منتخب اسبانيا يتأهل للدور الـ 16 بفوزه على نظيره الإيطالي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا