رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
بتكليف من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي اليوم الاثنين عددا من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، لمعايدة الجرحى والمصابين من ابطال القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية، بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
أونروا تكشف عن مقتل 193 من موظفيها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين (أونروا)، عن مقتل 193 من موظفيها، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي.
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
ارتفعت الأسهم الأوروبية في جلسة التعاملات الصباحية، اليوم الاثنين، مع تعويض قطاع البنوك بعض الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي.
رومانيا تتغلب على اوكرانيا بثلاثية في بطولة كأس الأمم الاوروبية
فاز المنتخب الروماني على نظيره الأوكراني، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة الأمم الاوروبية (يورو٢٠٢٤).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل العامري يضع حجر أساس إنشاء مدرسة العوجان ويتفقد عدد من المشاريع في ساه
[26/05/2024 03:01]

سيئون - سبأنت :
وضع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر العامري، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مدرسة المرحوم عبدالرحمن عدنان العوجان بمديرية ساه، باشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت، وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية.

وأشاد الوكيل العامري، بحضور وكيل المحافظة سالم بن شرمان والأمين العام للمجلس المحلي بساه أحمد بافضل ومدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد فلهوم بالمواقف الأخوية لدولة الكويت وتدخلاتهم المستدامة في جميع المجالات، معبرا عن اعتزاز السلطة المحلية بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني لتنفيذ مشاريع تنموية ذات أثر ملموس.

وأوضح مدير مكتب استجابة بحضرموت سالم باوزير أن المشروع يتكون من مبنى من دورين يحتوي على 18 فصل دراسي، ومكاتب ادارية، وقاعات للأنشطة والحاسوب، ومختبر وملحقاتها، اضافة الى ظلة حديدية وطاقة شمسية.

في سياق آخر، إطلع الوكيل العامري على مستوى الإنجاز بعدد من المشاريع الخدمية بمديرية ساه والممولة من السلطة المحلية.

وتفقد الوكيل العامري ومرافقيه، سير الاعمال الجارية بمدرسة الصيقه للتعليم الاساسي بمديرية ساه والتي بلغ الانجاز فيها 90% بتمويل من السلطة المحلية.

وأطلع على الأعمال الجارية في سفلتة طريق القراشم عدم ساه بطول 37 كيلو متر مربع والعقبة بطول 180 متر مربع، والتي بلغ الانجاز فيها 40%  بتمويل من السلطة المحلية.

كما تفقد الوكيل العامري مستوى الإنجاز بمبنى محكمة ساه الابتدائية والتي بلغ الانجاز فيها أكثر من 70%، والاعمال الجارية في مشروع تأهيل غرفة العمليات بمستشفى ساه الممول من شركة بترو مسيلة.

واكد وكيل المحافظة على اهتمام  السلطة المحلية باستمرار العملية التنموية في كافة المديريات برغم الظروف الصعبة وضعف الامكانيات، مشيراً الى أهمية تنفيذ المشاريع وفق المواصفات الفنية المعتمدة.


رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
مؤسسة المياه في لحج تنفذ مشروع صيانة الخطوط الرئيسة لحقل المياه بمديرية تُبَن
السفارة اليمنية في اليابان تكرم أسامة مرعي المتأهل إلى المرحلة الثالثة فى بطولة اسيا للدراجات النارية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
العقيد الغنيمي يتفقد المقاتلين الأبطال في محور الرزامات شمال محافظة صعدة
قيادة قطاع المخدرة يتفقد المقاتلين الأبطال في القطاع
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
نائب رئيس مجلس الشورى يثمن المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة
وكيل وزارة الاوقاف يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى
محافظ سقطرى يدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي بدعم من الهلال الإماراتي ويعايد المرضى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا