رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
بتكليف من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي اليوم الاثنين عددا من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، لمعايدة الجرحى والمصابين من ابطال القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية، بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
أونروا تكشف عن مقتل 193 من موظفيها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين (أونروا)، عن مقتل 193 من موظفيها، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي.
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
ارتفعت الأسهم الأوروبية في جلسة التعاملات الصباحية، اليوم الاثنين، مع تعويض قطاع البنوك بعض الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي.
رومانيا تتغلب على اوكرانيا بثلاثية في بطولة كأس الأمم الاوروبية
فاز المنتخب الروماني على نظيره الأوكراني، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة الأمم الاوروبية (يورو٢٠٢٤).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البنك المركزي يعلن عن مزاد إصدار سندات حكومية طويلة وقصيرة الأجل لعام 2024
[26/05/2024 02:58]
عدن - سبأنت :
اعلن البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد، عن فتح مزادين لأدوات الدين العام المحلي طويلة الأجل والمتمثلة بسندات خزينة بأجل (3 سنوات) وقصيرة الأجل والمتمثلة بأذونات الخزانة بأجل (سنة واحدة).

ونصت شروط المزادين على قبول عطاءات المشاركين يوم الاثنين الموافق 3 يونيو 2024م، على أن يبدأ المزاد في الساعة العاشرة والنصف صباحاً ويغلق في الساعة الثانية عشرة ظهرا في نفس اليوم.

واشترط البنك القيمة المبدئية الكلية لكل مزاد 5 مليار ريال يمني قابلة للزيادة عند الحاجة، ويستطيع المشاركون إرسال أكثر من عطاء بعوائد مختلفة ما بين 18% و 20%.

ووفق الشروط يتم تقديم عطاءات المشاركين عن طريق منصة Refintiv الإلكترونية، في حين يمكن للمشاركين الذين ليس لديهم الامكانية لتقديم الطلبات عبر المنصة الإلكترونية مباشرة، أن يتم تقديم عطاءاتهم عبر إيميل الإدارة العامة للدين العام والاقتراض الحكومي [email protected]، بحيث يتم التقديم نيابة عنهم من قبل المختصين عن إدارة المنصة الإلكترونية في البنك المركزي اليمني.

وحددت الشروط الحد الأدنى لقيمة العطاء المقدم من المشاركين هو 50 مليون ريال يمني، على أن يكون مبلغ العطاء المقدم من مضاعفات ال 50 مليون.

كما حددت سعر الفائدة السنوي للمزاد طويل الأجل بـ 20%، ولقصير الأجل بـ18%، بحيث تستحق الفائدة للمساهمين عن كل 6 أشهر، تدفع كفائدة لاحقة بحسب عدد الأيام الفعلية من تاريخ التسوية.

وأكدت الشروط أنه لا يحق للمشارك إلغاء أو تغيير العطاءات بعد تخصيصها وقبولها، وأنه سيتم إجراء التسويات خلال يومي عمل من تاريخ المزاد.

ويتم قبول إشعارات فروع البنك المركزي في المناطق المحررة لكل المشاركين في المزاد شريطة أن يكون الإشعار المرسل – إشعار توريد نقدي في خزائن الفرع في اليوم المحدد للتوريد بقيمة الاكتتابات.


رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
مؤسسة المياه في لحج تنفذ مشروع صيانة الخطوط الرئيسة لحقل المياه بمديرية تُبَن
السفارة اليمنية في اليابان تكرم أسامة مرعي المتأهل إلى المرحلة الثالثة فى بطولة اسيا للدراجات النارية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
العقيد الغنيمي يتفقد المقاتلين الأبطال في محور الرزامات شمال محافظة صعدة
قيادة قطاع المخدرة يتفقد المقاتلين الأبطال في القطاع
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
نائب رئيس مجلس الشورى يثمن المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة
وكيل وزارة الاوقاف يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى
محافظ سقطرى يدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي بدعم من الهلال الإماراتي ويعايد المرضى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا