رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
حجاج بيت الله الحرام يرمون جمرة العقبة في مشعر منى
توافد حجاج بيت الله الحرام، اليوم الاحد، العاشر من شهر ذي الحجة، إلى مشعر منى، مهللين مكبرين، تملأ قلوبهم الفرحة والسرور، بعد أن منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات، وأدّوا ركن الحج.
نائبة الرئيس الأميركي تعلن تقديم مساعدات لاوكرانيا بقيمة 1.5 مليار دولار
أعلنت نائبة الرئيس الأميركي، كاملا هاريس، عن مساعدات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار على أن يخصص جزء منها لقطاع الطاقة في أوكرانيا وتحسين الوضع الإنساني.
يورو 2024: فوز سويسرا وايطاليا واسبانيا على المجر والبانيا وكرواتيا
تغلب منتخب سويسرا على نظيره المجري بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كولن بألمانيا، في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لكأس أوروبا 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
صندوق صيانة الطرق يوقع تنفيذ 4 مشاريع صيانة في أبين وتعز وشبوة
[21/05/2024 02:23]
عدن - سبأنت
وقع صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، على عقود التنفيذ لأربعة مشاريع للتدخل الطارئ لصيانة وإصلاح أضرار السيول والمواقع المتضررة في محافظات أبين وتعز وشبوة، مع الجهات المنفذة بحضور وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي .

واوضح الوزير الحريزي، أهمية المشاريع الجديدة الذي يتولي صندوق صيانة الطرق لتمويل والاشراف على أعمالها في توسعت رقعة التدخلات التنموية لتأهيل الطرق المتضررة في المحافظات لاسيما التدخلات الطارئة لمعالجة وإصلاح الطرقات المتضررة بفعل السيول التي تترك أثرها المدمر على خطوط الحركة والتنقل.

واكد الوزير الحريزي، حرص دائرته الوزارية في تذليل العقبات والتحديات أمام المشاريع لتوفير خدمات تنموية مستدامة في قطاع الطرق يستفيد منها المواطن..مشيراً إلى الدور الهام الذي يقوم به صندوق صيانة الطرق في تمويل المشاريع وابقاء الأعمال جارية..مشدداً على سرعة إنجاز المشاريع وإعادة الطرق المتضررة إلى الخدمة.

وقال رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن المهندس معين الماس "أن مشاريع التدخل الذي يوقع عليها اليوم بحضور وزير الاشغال العامة والطرق، تؤكد استمرار دوران عجلة التنمية في قطاع الطرق ، ومعه استمرار تعزيز التعاون والتنسيق بين الصندوق والوزارة وباقي المرافق و المؤسسات التابعة لها في سبيل إقامة بنية تحتية متكاملة لشبكة الطرق والجسور".

وأكد الوزير الحريزي ورئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور، على الجهة المنفذة الالتزام بما جرى الاتفاق عليه في عقود الاتفاقيات و تنفيذ المشاريع بالمعايير الفنية المطلوبة ، والعمل على مراعاة الفترة الزمنية لتنفيذها بما يسمح إعادتها للخدمة وفتحها أمام حركة المواطنين.

وعقب ذلك وقع المهندس معين محمد الماس مع المهندس عصام عبده عبدالله المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور كجهة منفذة للمشاريع بمصادقة وزير الأشغال على عقود المشاريع والتي تستهدف التدخلات الطارئة لصيانة واصلاح أضرار السيول في وادي الجفعية بطريق عتق بيحان في شبوة و التدخل الطارئ لصيانة المواقع المتضررة لطريق تعز جبل صبر الموادم، وفي أبين سيجري التدخل الطارئ لإصلاح أضرار السيول في جسور وادي حسان الطريق الساحلي زنجبار-شقرة وكذلك التدخل الطارئ لإصلاح أضرار السيول في الطريق الساحلي زنجبار _ شقرة.


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
وكيل محافظة ابين يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمدينة زنجبار
مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن للعام الهجري 1445
محافظ المهرة يتبادل التهاني مع جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة يهاتف نائب الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا