رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
حجاج بيت الله الحرام يرمون جمرة العقبة في مشعر منى
توافد حجاج بيت الله الحرام، اليوم الاحد، العاشر من شهر ذي الحجة، إلى مشعر منى، مهللين مكبرين، تملأ قلوبهم الفرحة والسرور، بعد أن منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات، وأدّوا ركن الحج.
نائبة الرئيس الأميركي تعلن تقديم مساعدات لاوكرانيا بقيمة 1.5 مليار دولار
أعلنت نائبة الرئيس الأميركي، كاملا هاريس، عن مساعدات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار على أن يخصص جزء منها لقطاع الطاقة في أوكرانيا وتحسين الوضع الإنساني.
يورو 2024: فوز سويسرا وايطاليا واسبانيا على المجر والبانيا وكرواتيا
تغلب منتخب سويسرا على نظيره المجري بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كولن بألمانيا، في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لكأس أوروبا 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البكري يناقش إمكانية تأسيس نادي متخصص برياضة الغوص
[21/05/2024 02:09]

عدن - سبأنت :
ناقش وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، اليوم الثلاثاء، مع رئيس أكاديمية عدن للغوص الحر، عمرو القاسمي، إمكانية تأسيس (نادي رياضي نوعي تخصصي) يُعنى برياضة الغوص، والترتيب لإقامة بطولة محلية لهواة اللعبة في بلادنا.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل الوزارة د. عزام خليفه، ووكيل قطاع التخطيط ونظم المعلومات وجدان الشعيبي، أكد الوزير البكري، على أهمية تأسيس النايد باعتباره اساسًا لتطوير الرياضات البحرية وتعزيز جاذبيتها ومكانتها، ولكي يحمل الصفة التي تؤهله لممارسة اللعبة بشكل قانوني ومنظّم.

وأثنى البكري، على الجهود التي يبذلها رئيس اكاديمية عدن للغوص الحر، وحرصه على انتشار اللعبة في عدن، بما تحتويه من أماكن بحرية رائعة تساعد على انتشار اللعبة وتطويرها، مؤكدًا دعم مشاركة القاسمي في بطولة العالم للغوص الحر، التي تُقام في شهر يوليو/ تموز المقبل، في مدينة شرم الشيخ المصرية.

بدوره استعرض وكيل الوزارة لقطاع الرياضة، رئيس الإتحادين اليمني والعربي للرياضات الماضية خالد الخليفي، لمحة عن رياضة الغوص في بلادنا وتزايد اعداد الممارسين لها، الأمر الذي يحتم وجود نادٍ نوعي يحتوي قدرات هؤلاء الشباب وينمّي قدراتهم بما يمكنهم من تمثيل بلادنا في المنافسات العربية والقارية والقادمة.

من جانبه، ثمن الدولي عمرو القاسمي، دعم واهتمام الوزارة بأبطال الرياضات المختلفة، وحرصها أن تأخذ رياضة (الغوص) شكلها القانوني والرسمي أسوة بمختلف بلدان العالم، بعد أن ظلت ممارستها في بلادنا محصورة على الاجتهادات الشخصية والمبادرات الذاتية.


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة يهاتف نائب الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس الشورى يتبادل التهاني مع نظرائه بالدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا