رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
سيئول وواشنطن وطوكيو تدين تعميق التعاون العسكري بين روسيا وكوريا الشمالية
أدانت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، واليابان، تعميق التعاون العسكري بين روسيا وكوريا الشمالية، وذلك بعد أيام من توقيع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون معاهدة الشراكة الاستراتيجية الشاملة.
البنك الدولي يُقر تمويلاً ميسراً لمصر بقيمة 700 مليون دولار
وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي، على تقديم تمويل بقيمة 700 مليون دولار للحكومة المصرية، في إطار برنامج تمويل سياسات التنمية (DPF) ، لتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي، وتحقيق مسار نمو يتسق مع التحول الأخضر، ودعم التنافسية وتحسين بيئة الأعمال؛ بما يعمل على تمكين القطاع الخاص.
يورو 2024: المانيا وسويسرا تتأهلان الى دور الـ 16 واسكتلندا تودع البطولة
تأهل المنتخبان الالماني والسويسري إلى دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم ( يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء ورشة تدريبية لدعم ترشيح عدن حديقة بيولوجية تابعة لليونسكو
[20/05/2024 05:59]
عدن - سبأنت
بدأت اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، فعاليات الورشة التدريبية حول التعريف بالحدائق الجيولوجية، وتوثيق شبه جزيرة عدن ضمن الحدائق الجيولوجية التابعة لمنظمة اليونسكو وذلك ضمن نتاج برنامج بناء القدرات الهندسية الذي نظمته نقابة المهندسين اليمنيين بعدن بدعم وتنسيق من وكالة التنمية وتنمية المنشآت الصغيرة والأصغر وتنفيذ مركز دليلك لتطوير الاعمال.

ويهدف برنامج الورشة، الذي يستمر أربعة أيام، إلى التعريف بالحدائق الجيولوجية العالمية، ومعاييرها والسبل الكفيلة لترشيح شبه جزيرة عدن ضمن الحدائق الجيولوجية.

وفي الإفتتاح، أكد نائب وزير الإعلام الدكتور حسين باسليم، أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاز هذا المشروع السيادي.

فيما شددت الامين العام للجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) الدكتورة حفيظة الشيخ، ضرورة خروج هذه الورشة برؤية تدعم الجهود الحثيثة لترشيح شبه جزيرة عدن حديقة جيولوجية تابعة لليونسكو.

من جانبه دعا نقيب المهندسين اليمنيين عبدالرحمن البصري، إلى تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية كونها المصدر الرئيسي وكذا اللجنة الوطنية للخروج بنتائج مرجوة لتأسيس فريق عمل ينفذ دورات متقدمة لبناء الملفات الخاصة بكل موقع وبكل حدث تاريخي للترويج، منوهاً بأهمية الدور الايجابي للإعلام والسياحة لدعم الجهود المبذولة لهذا المشروع .


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي العميد منير التميمي بوفاة نجله
الخدمة المدنية: 88 بالمائة نسبة حضور الموظفين عقب اجازة عيد الاضحى المبارك
إحباط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي الارهابية شمال شرق تعز
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم معدات طبية لمستشفى الضالع المركزي
الارياني: مليشيا الحوثي تستغل خرافة الولاية كسيف مسلط على رقاب اليمنيين للاستيلاء على الحكم واستعبادهم
معاون يتفقد الانضباط الوظيفي بشركة النفط بعدن بعد إجازة عيد الاضحى
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يشيد بالإنضباط الوظيفي بديوان الوزارة
وكيل شبوة يبحث مع منظمة الاغاثة الدولية تدخلاتها في المحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا