رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
اعادة انتخاب السعودية لمنصب نائب رئيس مجلس مُحافظي مجلس البحوث العالمي
صوّت مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي بالإجماع، خلال الاجتماع السنوي الثاني عشر للمجلس 2024، المنعقد بمدينة إنترلاكن السويسرية، على إعادة انتخاب المملكة العربية السعودية، لمنصب نائب رئيس مجلس مُحافظي المجلس.
صندوق النقد الدولي يتوقع نمو اقتصاد الصين بنسبة 5 بالمائة
توقع صندوق النقد الدولي، نمو اقتصاد الصين خلال العام الحالي بمعدل 5 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي من 4.6 بالمائة كما كان يتوقع قبل ذلك، وذلك بعد الأداء القوي لثاني أكبر اقتصاد في العالم خلال الربع الأول من العام.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يناقش مع النائب العام أوجه التنسيق المشترك في القضايا الجنائية
[15/05/2024 08:23]

عدن - سبأنت :
ناقش وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان، اليوم، مع النائب العام للجمهورية القاضي قاهر مصطفى علي، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك في القضايا الجنائية ونحوها.

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير ومدير عام الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في وزارة الداخلية العميد الدكتور عبد الحليم نعمان، ومدير عام المركز الوطني للطب الشرعي صالح باشافعي، الى ضرورة تنسيق الادلة الجنائية مع مركز الطب الشرعي بهدف إنجاح الجهود لحل القضايا الجنائية وعرض التقارير من الخبراء وتأهيلهم الى جانب تعزيز دور الشرطة القضائية .

وفي اللقاء، اكد وزير الداخلية ضرورة التنسيق المشترك بين النيابة والاجهزة الأمنية والاشراف المباشر على مأموري الضبظ القضائي في مجال الضبظ ونحوها، لافتا إلى التنسيق مع وزير العدل ورئيس مركز الطب الشرعي على تجهيز خبراء الادلة الجنائية وتذليل وتسهيل كافة الصعوبات للمواطن .

من جانبه اشار النائب العام إلى أهمية وجود آلية مشتركة بين النيابة العامة وهيئة الشرطة وضرورة أن يتم أدائها بالتوافق والتكامل فيما يصّب في المصلحة العامة وتحقيق وتقريب العدالة للمواطنين وحل إشكاليات إزدحام السجون، منوها الى أهمية تأهيل وتدريب السجناء لإعادة إندماجهم في المجتمع وجود سجن إحتياطي خاص بالسُجناء رهن التحقيق وتوفير الامكانيات اللازمة للسجون للقيام بعملها على أتم وجه .


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
اليمن تشارك في الدورتين الـ 19 والـ 8 للحوار السياسي الاستراتيجي للمنتدى العربي- الصيني
وزارة الداخلية تنظم ورشة عمل حول تشخيص الواقع وتحديد الأولويات الأمنية
السفير فقيرة يبحث مع مدير المواصفات والمقاييس الأردنية تعزيز التعاون الثنائي
الارياني يدين تصفية مليشيات الحوثي للجندي ماجد عبادي تحت التعذيب في سادس حادثة خلال شهرين
السفير بحاح يبحث مع رئيس جامعة الأزهر تعزيز التعاون وزيادة عدد المقاعد الدراسية للطلاب اليمنيين
وزارة الأوقاف تكرم وكالات العمرة المتميزة لموسم 1445هـ
بدء دورة تدريبية شاملة في تقنيات الادلة الجنائية بعدن
مشروع "مسام" ينتزع 1.375 لغمًا خلال أسبوع
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا