رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي تأكيد موقف اليمن التاريخي الثابت والمبدئي الى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم والصابر، وحقه في اقامة دولته المستقلة كاملة السيادة.
ملك البحرين يدعو إلى مؤتمر دولي للسلام في الشرق الأوسط ودعم الاعتراف الكامل بدولة فلسطين
اكد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، رئيس أعمال القمة العربية العادية في دورتها الثالثة والثلاثين المنعقد في المنامة، إن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة، سيأتي بالخير على الجوار العربي بأكمله، ليتجاوز أزماته ولتتلاقى الأيادي من أجل البناء التنموي المتصاعد، دعماً للأشقاء الفلسطينيين جميعاً، وسبيلنا لذلك نهج التناصح والحوار السياسي الجاد، وهو ما نأمل رؤيته قريباً، في أرجاء عالمنا العربي.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,009.14 بانخفاض وقدره 1.08 نقطة عن معدل الإقفال السابق، فيما أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 776.40 بارتفاع وقدره 2.22 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
توج نادي يوفنتوس بلقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
[29/04/2024 02:16]
عدن ـ سبأنت :
ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين بالعاصمة المؤقتة عدن، عبدالرحمن المحرّمي اجتماعا ضم وزير المياه والبيئة توفيق الشرجبي، ووكيل الوزارة لقطاع المياه نجيب محمد نعمان، ومدير عام مؤسسة المياه في عدن المهندس محمد باخبيرة.

وناقش الاجتماع، أوضاع قطاعي المياه والبيئة، وخطط ومشاريع الوزارة لإنهاء أزمة المياه ومشاكل الصرف الصحي خلال المرحلة المقبلة، متطرقاً إلى أبرز المُعوقات التي تواجه عمل الوزارة ومؤسسة المياه في العاصمة المؤقتة عدن، والحلول المقترحة للتغلب على هذه المُعوقات.

وأشار المحرمي خلال الاجتماع، إلى أهمية هذا القطاع في حياة المواطنين، وضرورة العمل على تحسين خدماته وتوفيرها بانتظام. مؤكداً دعم مجلس القيادة الرئاسي لوزارة المياه والبيئة بكافة قطاعاتها ومؤسساتها بما يمكنها من القيام بمهامها في توفير مياه الشرب للمواطنين وتجاوز أي صعوبات، لافتاً إلى أهمية تطوير آليات التعامل فيما يتعلق بالمنح والدعم الخارجي الخاص بقطاع المياه والصرف الصحي، واستغلاله بالشكل الصحيح.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي "المحرمي" على ضرورة تضافر الجهود من قِبل جميع الجهات ذات العلاقة لمعالجة أي صعوبات تتعلق بتشغيل آبار المياه ومحطات الضخ لما من شأنه استقرار إمدادات المياه للسكان في كافة المحافظات.

من جانبه، أوضح وزير المياه والبيئة توفيق الشرجبي، أن الوزارة تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع الرامية إلى تحسين خدمة المياه، وتطوير البنية التحتية للصرف الصحي،

كما عبّرت قيادتا الوزارة ومؤسسة المياه بعدن، عن شكرهما وتقديرهما لعضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي على دعمه المتواصل لقطاع المياه، ومتابعته المستمرة لمشاكل المؤسسة والعمل على حلحلتها لكي تتمكن من أداء واجبها بالشكل المطلوب.

وفي ختام الاجتماع، وجه المحرمي الشكر والتقدير لوزير المياه والبيئة وقيادتي مؤسسة المياه بعدن وأبين على جهودهم المبذولة في سبيل تحسين خدمات المياه للمواطنين.



رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
رئيس مجلس القيادة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية
هيئة مكافحة الفساد تشارك في الملتقى العربي بالرياض
وكيل محافظة تعز يضع حجر الأساس لمشروع حفر بئر وملحقاتها
إقامة اليوم العلمي الأول للتوعية بأمراض الأوعية الدموية في عدن بمشاركة وزير الصحة
تدشين المرحلة الثانية من مشروع المساعدات الطبية لذوي الاعاقة في بيحان
السعودية تؤكد مواصلة تقديم المساعدات والدعم الاقتصادي لليمن
باصهيب يبحث اوجه التنسيق مع الغذاء العالمي وتدخلات منظمة انترسوس
لقاء بتعز يبحث تدخلات أطباء بلا حدود الهولندية في القطاع الصحي
هشلة يناقش مع مؤسسة يمن الخير تنفيذ مشروع خط صرف صحي في عتق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا